بالفيديو.. لقطات جديدة لـ ياسمين صبري من داخل طائرتها الخاصة

الجمعة 22 مايو 2020 | 10:44 صباحاً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة ياسمين صبرى، جمهورها، فيديو جديد لها، بجزء من إحدى رحلاتها .

ونشرت ياسمين صبري الفيديو، عبر خاصية "ستورى" على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وطلت من داخل طائرة خاصة لها وهي في إحدى رحلاتها أو متنقلة من مكان إلى آخر.

ياسمين صبري من طائرة زوجها الخاصه . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #ياسمين_عبدالعزيز #خيانة_عهد #احمد_السقا #احمد_فهمي #ياسر_جلال #الفتوة #فرصه_ثانيه #ياسمين_صبري #البرنس #الاختيار #النهايه #رامز_مجنون_رسمي #mbc_العراق #رامز_جلال A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on May 21, 2020 at 12:27pm PDT

لهذا السبب.. ياسمين صبري تشن هجومًا عنيفًا على رامز جلال

شنت الفنانة ياسمين صبري هجوماً شرساً على برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائيه، وهاجمت القائمين على البرنامج أيضًا، وذلك بعد أن تم حذف بعض حديثها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .

وأكدت ياسمين صبري في لقاء تليفزيوني: "عندما سألتني أروى عن أحمد أبو هشيمة هل تحبين وسامته أم جدعنتة فكان ردي أنا أحب فيه كل شيء وسامته وجدعنة ونجاحه في عمله وواثق من نفسه وهو ما تم اجتزائه من الحلقة حتى انني قلت سيد الرجال".

وتضيف ياسمين صبري قائلة : فوجئت عند مشاهدتي للحلقة أن رامز والبرنامج قرر ان يحذف كل هذا ويبقى على كلمة واحدة وهى "بيضحكنى".

وتوضح ياسمين صبري قائلة : هذا الأمر ضايقني كثيرا من رامز جلال ولم اجد تفسيرا وحيدا لما فعله معى.

يذكر أن ياسمين صبرى حلت ضيفة فى برنامج رامز مجنون رسمى الذى يقدمه الفنان رامز جلال والذى يعرض على قناة mbc مصر.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل البرنس الحلقة 28 كاملة لـ محمد رمضان

شاهد.. مسلسل الاختيار الحلقة 28 للفنان أمير كرارة