ربنا سخر لك ملايين تدعو لك.. أحمد المنسي يتصدر "تويتر" بعد ملحمة البرث

الجمعة 22 مايو 2020 | 12:52 مساءً
كتب : آية محمود

دشّن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، هاشتاج بعنوان منسي الأسطورة، وجاء ذلك بعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 28، والتي عرضت بطولة رجال القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب الغاشم في معركة البرث.

وتفاعل عدد كثير من الرواد مع هاشتاج # منسي الأسطورة و جاءت التعليقات كالآتي : متخليهمش ياخدوا حد مننا،سامع؟، "جمله تعلم أجيال قدام يعنى ايه وطنيه، فىً الجنه يا شهداء الوطن، أبطالنا في سينا حاميين أراضينا .. رجالة منسي الأسطورة ، شبراوي وحسنين عرسان.. قالوا نموت ولا يدخل مصر خسيس وجبان، خالد مغربي دبابة .. بطل وجمبه احنا غلابة

العسكري علي من الشجعان.. مات راجل وسط الفرسان

البوابة نيوز: هاشتاج

مؤلف مسلسل الاختيار يوجه رسالة مؤثرة إلى الشهيد منسي.. "صور"

حقق مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة، نجاحًا كبيرًا منذ عرضه ضمن سباق دراما رمضان هذا العام.

وجه السيناريست باهر دويدار مؤلف المسلسل رسالة إلى روح الشهيد منسي، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "يا رب تكون راضى يا منسي"، في إشارة منه إلى رغبته في تقديم قصة العقيد أحمد منسي بالشكل اللائق.

مسلسل الاختيار الحلقة 28 تتصدر جوجل ومواقع السوشيال ميديا

تصدر مسلسل الاختيار، للفنان أمير كرارة مؤشر البحث على جوجل وموقع التدوينات القصيرة تويتر، منذ قليل، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة ٢٨ من مسلسل الاختيار.

وشهدت الحلقة ٢٨ من مسلسل الاختيار استشهاد أفراد كمين البرث، إثر ملحمة بطولية، وكان على رأسهم الشهيد أسطورة الصاعقة وقائد الكتيبة 103 أحمد منسي، حيث شهدت الحلقة الثامنة والعشرون من الاختيار الذى يعرض حصرياً على شاشة قناة ON، معركة ضخمة بين التكفيريين وجنودنا الأبطال في مربع البرث.

في فجر 7 يوليو من عام 2017، اقتحمت سيارة مفخخة، تم تجهيزها وتدريعها بشكل قوى للغاية، وانطلقت قبل قوة تمركز كتيبة منسي ورفاقه، وذلك بهدف تشتيت قوات الأمن، وقيام العناصر الإرهابية، بعملية الهجوم على الشهيد أحمد منسي، وأبطال القوات المسلحة المتواجدين معه، حيث استخدمت العناصر الإرهابية فى هجوم البرث سيارات مفخخة، بهدف اختراق الحواجز.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل البرنس الحلقة 28 كاملة لـ محمد رمضان

شاهد.. مسلسل الاختيار الحلقة 28 للفنان أمير كرارة