"ملحمة البرث".. نرصد ردود أفعال متابعي الاختيار بعد عرض الحلقة 28

الجمعة 22 مايو 2020 | 07:51 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثارها مسلسل الاختيار بعد عرض الحلقة 28 منه، حيث شهد مسلسل الاختيار الحلقة 28، معركة كمين البرث التي جعلت كل المصريين فخورين بأبنائهم الشهداء جميعاً وشهداء هذا الكمين، الذين ضحوا بأنفسهم من أجل مصر وأهلها.

فكان المصريين ينتظرون هذه المعركة أمس، وعندما شاهدوا إصرار أبنائهم الشهداء للحفاظ على الكرامة والانتقام من الإرهابيين بكت أمهات مصر، وتحدث رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن الحلقة وعن موقف رجال منسي الأبطال.

ولم يكتفي بهذا فقط، حيث علق الفنان مصطفى خاطر على الحالة الاستثنائية التي عاشها المصريون أمس، بالتزامن مع عرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار وتحديدا الحلقة التي شهدت استشهادت العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، في ملحمة "كمين البرث".

ونشر خاطر صورة كتيبة العقيد المنسي، وعلق قائلا "والله الموضوع أكبر بكتير من كل الكلام اللى ممكن يتكتب بعد الحلقة 28 من مسلسل الاختيار ملحمة البرث مصر كلها عايزة تلبس الأفرول وتطلع تحارب الخونة وأعداء الوطن".

ومن جانب آخر نشرت الفنانة ريم البارودى، صورة من زي القوات المسلحة المصرية، وعليه علم مصر، وعلقت قائلة: "رحم الله شهداء الوطن وكل الشكر والحب والتقدير والاحترام على الابداع والتميز والمجهود الجبار امام وخلف الكاميرا".

ريم البارودى على انستجرام

اقرأ ايضًا| أمير كرارة: "منسي جالي في المنام وقال إنه مبسوط"

اقرأ ايضًا| محمد منير يتعافى من عملية جراحية دقيقة في العظام.. ويبث حفلا لجمهوره 29 مايو

نور اللبنانية: هؤلاء الأبطال دافعوا عن الأرض بثبات وشجاعة

تأثر عدد من النجوم بعد حلقة استشهاد البطل أحمد منسي في مسلسل "الاختيار" المشارك في رمضان 2020.

ونشرت الفنانة نور اللبنانية صورا لشهداء ملحمة البرث، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها كاتبه:"‫اتفرجت على مسلسل الاختيار‬ وكنت فخورة جداً وأنا بتفرج على الحلقة ٢٨ ملحمة البرث‬".

وتابعت نور: "‫الأبطال دول دافعوا عن الارض بثبات وشجاعة تخليك تسقف لهم وتقف لهم احتراماً لأرواحهم، وتتفرج مش وانت حزين أو مكسور بالعكس.. تتفرج وانت حاسس بشرف ومرفوع الرأس، ‫رحم الله شهدائنا جميعاً".