نبيل الحلفاوي يكشف حقيقة حلم أمير كرارة بـ أحمد المنسي

السبت 23 مايو 2020 | 12:07 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثارها الفنان أمير كرارة بعد انتشار التصريحات المنسوبة له حول حلمه ببطل الصاعقة المصرية أحمد المنسي بعد عرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار، الذي يرصد قصة حياة الشهيد أحمد منسي.

ونشر الفنان نبيل الحلفاوي تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" يوضح بها حقيقة تصريح أمير كرارة بحلم أحمد المنسي.

وغرد الحلفاوي قائلاً بعد ما قام بمشاركة أحد الصحف اللبناني التي نشرت التصريح، وعلق علية قائلاً: " أمير كرارة ما قالش الكلام ده أدخلوا على صفحته الموثقة. وبالمناسبة لو كان قد قاله (وهو ما لم يحدث) فهو أمر وارد وغير مستغرب علميا ويعرف هذا أي طالب بالسنة الأولى (قسم علم نفس)".

ورغم أن التصريح ورد عبر حساب الفنان أمير كرارة الشخصي بالفعل.

"الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر ‏دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي‎.‎

يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية ‏عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل ‏الراحل‎.‎

صورة

اقرأ ايضًا| حادث بالموتوسيكل.. نيللي كريم تتحدث عن فترة مرضها "فيديو"

اقرأ ايضًا| شاهد.. روجينا تكشف تفاصيل مثيرة عن دورها في مسلسل البرنس