بطريقة كوميدية.. شريف منير يسخر من زوج ابنته لهذا السبب

الخميس 28 مايو 2020 | 12:20 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

سخر الفنان شريف منير من زوج ابنته أسما وهو الفنان محمود حجازي بعد أن قام بنشر صورة له بعد حلاقة لحيته ليظهر بشكل صغير تمامًا

وعلق شريف منير على الصورة قائلاً: "يا حبيبى خُش ذاكر امتحان الإعدادية على الأبواب عارف لو جبت مجموع حلو هجوزك أسما بنتى".

ويرد محمود حجازي على الفنان شريف منير في تعليق قائلاً: "أنا اسمي الحقيقي دانيال".

ويذكر أن كلاهما شارك في السباق الرمضاني الماضي حيث قدم الفنان شريف منير مسلسل "ونحب تاني لية" مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وسوسن بدر، وكريم فهمى وتارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمر ومحمود يس، اخراج مصطفى فكرى، ومن انتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.

بينما شارك محمود حجازى فى بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين"، بطولة محمود ‏حميدة، ‏خالد ‏النبوي ، ريهام حجاج ،ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، ‏وكريم ‏‏‏‏قاسم، ومحمود ‏حجازى، ‏ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن ‏عبد ‏‏‏الله، وعبد الرحيم حسن، ‏وعماد ‏رشاد، ‏وهلا السعيد وهو تأليف ‏‏أيمن ‏‏‏سلامة وإخراج محمد ‏على و انتاج شركة ارت ميكرز للمنتج ‏احمد عبدالعاطى‏.

اقرأ ايضًا| محمد فؤاد: أزمة كورونا قد تكون سببا في تغيير أسلوب حياتنا

اقرأ ايضًا| بسبب كورونا.. أحمد شيبة يرفض التمثيل في مسلسلين

محمود حجازى

رد شريف منير

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.