كشف حقيقة تعاقد الزمالك مع اري بابل

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 11:08 مساءً
كتب : علي عرفات

كشف جيسي رودريجيز وكيل اري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي، عن موعد إنتهاء علاقة اللاعب بناديه الحالي وتوقيعه مع نادي الزمالك المصري.

وقال رودريجز خلال تصريحات له مع الإعلامي ابراهيم فايق في برنامج "جمهور الثالثة" المذاع على فضائية "اون تايم سبورت"، إن اري بابل لاعب حر في اللحظة الحالية ويمكنه التعاقد مع أي نادي.

وأضاف جيسي رودريجيز وكيل اري بابل، أن نادي الزمالك بالفعل يتفاوض مع اللاعب والمناقشات تسير في طريق صحيح وينقصها الرتوش الأخيرة.

وتابع رودريجيز، لا ينقص في الأمر إلا التوقيع الرسمي والكشف الطبي للاعبنا، والأمور تسير بشكل جيد جداََ وادارة الزمالك محترفة للغاية.

وأشار وكيل اري بابل، إلى أن بابل يرغب بشدة في التواجد بين صفوف نادي الزمالك، ونسير بشكل جيد والاتفاق لا ينقصه شئ سوى توقيع العقود.

وصرح وكيل اللاعب، أن بابل لاعب سبورتنج لشبونة السابق، له القدرة على اللعب في أكثر من مركز هجومي، ويستطيع أن يتمركز في الجناح الأيمن، والجناح الأيسر والمهاجم الصريح.

واستطرد قائلا: أن بابل خاض تجربة مميزة مع سبورتنج لشبونة، وشارك اساسياََ في جميع مباريات الفريق ب، ولكن المدير الفني للفريق الأول لم يختاره فقرر الرحيل.

أقر أيضأ..

مرشح الانتخابات الأمريكية يتعهد بمداواة "جراح العنصرية"

قرار جديد في قضية المتهمين بجلب 2 طن هيروين في البحر الأحمر

المنظمات الإسلامية للتجسس.. فضيحة جديدة تلاحق تركيا

اقرأ أيضا