الإنسانية.. راندا البحيري تتضامن مع جورج فلويد

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 11:48 مساءً
كتب : آية محمود

كشفت الفنانة راندا البحيري عن موقفها من الاحتجاجات التي تحدث في الولايات المتحدة الأمريكية من أحداث شغب واضطرابات ومظاهرات ضد التفرقة العنصرية عقب مقتل مواطن أمريكي يدعى جورج فلويد، وهو من أصحاب البشرة السمراء.

وذلك من خلال نشر فيديو عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكشفت راند البحيري، عن تضامنها مع المواطن الأمريكي جورج فلويد.

وعلقت راندا البحيرى قائلة :"جميعنا ننزف من نفس اللون # راندا_البحيري # دعم # الإنسانية".

We all bleed the same color #راندا_البحيري #support #humanity A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on Jun 2, 2020 at 9:03am PDT

بعد إساءة فتاة الكويت.. راندا البحيري ترد: "عيب والله" (تفاصيل)

غضبت الفنانة راندا البحيري بعد الإهانات التي وجهتها إحدى الفتيات بدولة الكويت لمصر، والتي لاقت انتقادات واسعة على الصعيد العربي، دفاعا عن الشعب المصري.

أوضحت راندا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أنها لم تصدق ما سمعته من إهانات في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه معروف مدى الحب والترابط الذي يجمع الشعبين المصري والكويتي، قائلة: "والله ما مصدقه نفسي عيب والله أنا واحدة من الناس أصلا بعتبر إن كل بلاد الدنيا بلادي ربنا خلقني في مصر في القاهرة لسبب لحكمه ما لكنه برضه خلقني علي كوكب الأرض أنا بشوف إن كل العالم ده بتاعي".

وتابعت راندا: "مؤمنة بالإنسانية وإننا كلنا بشر وممكن جدا أتصدق وازكي واعمل خير مع واحد مش من جنسي ولا من لوني ولا من عرقي أو أو طالما غلبان وفقير وعمري ما ركزت مين مصري ومين ايه ولا عمري أصلا سالت حد عن جنسيته بس بجد بقي كده كتر أوي الموضوع ده".

وناشدت راندا، وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، بأن يتم استيعاد العمالة المصرية في الكويت حال عدم اعتذار هذه الفتاة عن الإساءات التي وجهتها للشعب المصري، وخضوعها للتحقيق والسجن في بلدها.

على صعيد آخر، كان مسلسل "الأخ الكبير" آخر أعمال راندا البحيري التليفزيونية، وهو مسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ومن ‏إنتاج ‏شركة ‏‏"سينرجي‏‎".‎

المسلسل بطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، راندا البحيري، ‏هاجر ‏أحمد، ‏أحمد حلاوة‎.‎

تاني حاجه انا عايزه حقي انا بلدي اتشتمت مصر اتشتمت و المصريين اتشتموادو اتهانوا يا كوايته🌺🌺🌺 يالي بنحبكم انا واحده من الناس اصلا بعتبر ان كل بلاد الدنيا بلادي. ربنا خلقني في مصر في القاهره لسبب لحكمه ما لكنه برضه خلقني علي كوكب الارض انا بشوف ان كل العالم ده بتاعي و مؤمنه بالإنسانية. و اننا كلنا بشر. و ممكن جدا أتصدق و ازكي و اعمل خير مع واحد مش من جنسي ولا من لوني ولا من عرقي او او طالما غلبان و فقير. و عمري ما ركزت مين مصري و مين ايه ولا عمري اصلا سالت حد عن جنسيته بس بجد بقي كده كتر اوي الموضوع ده. اهانتنا كل يوم ده شي مينفعش السكوت عنه. ولو سمحتم لو مش عايزين العماله اللي عندكم يا معالي وزيره الهجره المحترمه نبيله مكرم 🌺 الناس اللي شغاله في الكويت لعلهم يقدروا يشتغلوا من غيرنا يا إما بعد إذنكم إعتذار و قرار صارم لهذه السيده. بعد إذنكم انا مش قادره اتحمل الاهانه دي علي ولاد بلدي المغتربين ❤️ A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on May 29, 2020 at 7:41am PDT

أقرا ايضًا:

مصنوع من الكريستال.. تعرف على سعر حلق دينا الشربيني

بلهجة حادة.. محمود العسيلي للشرطة الأمريكية: كفاكم إساءة أدب مع الكون