"أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر".. شريهان تثير الجدل بسبب تغريدة

الاربعاء 03 يونية 2020 | 03:41 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت الفنانة الكبيرة شريهان قلق جمهورها،منذ قليل، بعد نشرها لتغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تدعو من خلالها.

وغردت شريهان :" "أعوذ بالله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر".

لتقوم الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي بإعادة نشر التغريدة قائلة :" "سلامتك يا غالية"

وكانت شريهان قد أشادت بمسلسل "الاختيار" من خلال حسابها الرسمي على تطبيق "تويتر".

وقالت شريهان: "ملحمة وطنية عظيمة لأبناء #مصر الشرفاء #خير_أجناد_الأرض من أبناء #القوات_المسلحة نسجها وجسدها فنيًا ببراعة وجداره وإبداع جميع القائمين على مسلسل #الاختيار ".

بعد أنباء وفاتها.. ابنة رجاء الجداوي تحسم الجدل: "ادعولها"

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية، فور انتشار خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي، وتناقلتها العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تكتُّمِ أبنائها على حقيقة الأمر، وعدم ردهم على التساؤلات.

وخرجت أميرة مختار عن صمتها وطالبت الجميع بالدعاء لوالدتها وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك. و كتبت أميرة مختار :"ماما في الرعاية المركزه... ولكن الحمد لله..لم تفقد الوعي.. وربنا يحفظها وادعوا لها بالشفاء"، كما كتبت أميرة أيضاً منذ قليل:"امي في الرعاية المركزة صح بس لم تفقد الوعي بقول اهوه للمره الثانيه..ادعولها بالشفى هي وكل مريض".

وقد نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ما تردد، وقال في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم ": " هذه الأخبار كاذبة، وما يتردد مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة و أن صحة الفنانة رجاء الجداوي مستقرة".

اقرأ ايضًا| إصابة دينا حويدق مذيعة CBC بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| خيالي.. تعرف على سعر ساعة وفستان ياسمين صبري

وكشف تسجيل صوتى جديد للفنانة رجاء الجداوى عن تدهور حالتها الصحية، حيث قالت فى التسجيل "الحمد لله حالتى الصحية تتحسن ببطء ولكن الحمد لله نفسي هو اللى بيه مشكلة ولا أستطيع التحدث كثيرًا".

أوضحت أن العلاج مكلف على الدولة، ويجب علينا التفكير فى زيادة أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا، محذرة من أن الدولة لا تستطيع علاج كل مصابي فيروس كورونا فى حالة زيادة أعدادهم.

وأكدت الفنانة رجاء الجداوي أن الدولة تقوم بما عليها فعله، متابعة "بطمن الناس وبقولهم الدولة عاملة حاجة عظيمة أوى أوى ويا ريت الناس تخاف ويعرفوا أن من خاف سلم، ويعرفوا إن الإصابة بفيروس كورونا صعبة جدًا جدًا".