طبيب يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

الخميس 04 يونية 2020 | 09:05 مساءً
كتب : آية محمود

حالة من الحزن الشديد والصدمة يعيشها الوسط الفني، بعد إصابة النجمة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، والتي تتواجد داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية.

وتطور جديد في الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، حيث شهدت حالتها الصحية تحسن ملحوظ إذ أرتفعت نسبة الأكسجين في الدم، وعاد الضبط والضغط لمعدل طبيعي.

وفي سياق متصل أوضح الدكتور محمد رضا نائب مدير مستشفى "أبو خليفة" بالإسماعيلية، في مداخلة هاتفية لإحدى البرامج، أن هناك كثير من الشائعات والأخبار المغلوطة التي تم تداولها عن حالة رجاء الجداوي، مما أثار استياء الطاقم الطبي.

أضاف الدكتور محمد رضا أن رجاء الجداوي لا تزال على جهاز التنفس الصناعي اللا تداخلي، وأن الحالة مستقرة حتى هذه اللحظة.

 رجاء الجداوي

رجاء الجداوي تتألم على الهواء فى أول حوار بعد الإصابة بكورونا.. فيديو

قالت الفنانة رجاء الجداوي، إنها بخير وتسير على البرنامج العلاجى الموضوع من وزارة الصحة، وكشفت أن وزارة الصحة تقدم الرعاية الصحية لجميع المرضى، ولا تفرق بين فنان وشخص عادي الجميع يحصل على العلاج.

ووجهت رجاء الجداوي خلال أول مداخلة هاتفية منذ قليل على احد القنوات، رسالة للمصريين قائلة : " حبوا نفسكم و خافوا على أولادكم عشان متوصلوش لـ اللى أنا فيه و خافو على مصر.. العلاج صعب ومكلف على الدولة".

وتألمت رجاء الجداوي خلال المداخلة قائلة: " أه أه أسفه مش قادره استحمل.. وربنا يعديها على خير.. ووجهت الشكر لكل من قام بالسؤال عليها من مصر وخارج مصر".

وتابعت رجاء الجداوي، أن مصر أعطتها الكثير، وأنها تتمنى خروجها من المستشفى على خير.

وكشفت رجاء الجداوي، أنها كانت تتخذ جميع الإجراءات الاحترازية، الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، ولكن الجميع لا يلتزم ولذلك علينا الالتزام، وأوضحت أنها أصيبت فى أخر يوم من تصوير مسلسل لعبة النسيان ".

أقرا يضًا:

شاهد.. أحمد السقا يعلن نتيجة تحليل فيروس كورونا له ولزوجته

شاهد.. بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد محمود عبد العزيز من أمام مقبرته