"خزائن أسرار".. ابناء حسن حسني يكشفان اللحظات الأخيرة في حياته (فيديو)

الجمعة 05 يونية 2020 | 08:53 مساءً
كتب : آية محمود

قدم برنامج "الجمعة في مصر"، اليوم الجمعة، حلقة خاصة عن النجم الكبير الراحل حسن حُسني، وتتجول عدسات البرنامج داخل منزله ومكتبه، وتلتقي أفراد أسرته، وتنقل للمُشاهدين كواليس حياة الفنان وطقوسه التي كان يمارسها أثناء العمل.

كشف ابناء الفنان حسن حسني، عن اللحظات الأخيرة في حياته قبل وفاته.

ورى فاطمة وهشام ابناء الراحل خلال لقاء خاص مع برنامج الجمعة في مصر، من داخل منزل الفنان الراحل حسن حسني، أنه شعر الليلة ما قلب وفاته ببعد الآم في معدته ونقلاها إلى المستشتفى وكان بصحة جيدة وبعد الكشف عليه أقر الطبيب أنه يحتاج إلى عملية في القلب.

وأوضح أبناء الراحل حسن حسني أن حتى اللحظات الأخيرة كان دائم الدعابة والهزار.

بيومي فؤاد: هذا السبب لم أحضر جنازة الراحل حسن حسني

قال الفنان بيومى فؤاد، إن الراحل حسن حسنى، عملاق فى الفن، وأسعد المشاهدين كثيرًا تمامًا مثلما أباكهم فى أدواره الكثيرة والمتنوعة، مشيرًا إلى أنه ليس خليفته كما يقول البعض.

وتابع "فؤاد"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية،: "الناس لما بتقول أن بيومى فؤاد خليفة حسن حسنى يا كم سعادتى.. لكن أنا مش خليفة أبدًا.. لأنى مش ممكن أكون زيه أبدًا.. وأنا مش بقول الكلام ده لأنه توفى رحمة الله عليه.. بل قلتها فى حياته أنى مش هقدر أكون زيه"، مشددًا على أن الراحل العملاق حسن حسنى كان لديه توليفة وتنوع غير عادى يستطيع أن يضحك الآخرين ويستطيع أيضًا يبكيهم.

وكشف "فؤاد"، سر غيابه عن جنازة الراحل حسن حسنى، قائلًا:" كان هناك اتفاق بين الممثلين على أننا سنشارك فى صلاة الظهر ومن ثم نقيم صلاة الجنازة ودفنه عقب ذلك"، موضحًا أنه نزل من منزله فى تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا، وعندما صعد إلى الكوبرى المؤدى إلى المدافن بطريق الفيوم علم أنه تم دفن الراحل، فأمر سائقه أن يعود، وتابع:" أنا مش رايح أخد اللقطة ..أنا رايح اشارك فى الجنازة..أنا بروح الجنازات ومش بروح العزاء".

بيومى فؤاد

أقرا ايضًا:

شاهد.. رد فعل شقيق شيرين عبدالوهاب على شائعات انفصالها من حسام حبيب

القصة الكاملة لـ "شائعات" طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب