تصريح غامض لـ طبيب رجاء الجداوي يكشف آخر تطورات حالتها الصحية.. ويثير القلق (فيديو)

الجمعة 05 يونية 2020 | 11:35 مساءً
كتب : آية محمود

حالة من الحزن الشديد والصدمة يعيشها الوسط الفنى، بعد إصابة النجمة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد.

قال الدكتور محمد رضا، نائب مدير مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، خلال مداخلتة الهاتفية ببرنامج "المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "ten"، إن حالة الفنانة رجاء الجداوي كما هي منذ ثلاثة أيام، ولم يحدث أي تحسن أو تدهور للحالة.

وأضاف محمد رضا، أن كل الأقاويل عن تدهور حالة رجاء الجداوي حاليا غير صحيح، وأن تدهور الحالة كان منذ 3 أيام عندما حدث تراجع في حالتها، وبالفعل تم نقلها إلى العناية المركزة.

وأِشار محمد رضا، إلى أنه منذ نقلها إلى العناية المركزة وحالتها كما هي لم تتغي، وبالحديث عن تقييم حالة رجاء الجداوي، أكد أنهم مستبشرون خيرًا،قائلًا:" كل شيء بإيد ربناوشيء كويس أن حالتها مازالت مستقرة من 3 أيام على نفس الحال".

رجاء الجداوي تتألم على الهواء فى أول حوار بعد الإصابة بكورونا.. فيديو

قالت الفنانة رجاء الجداوي، إنها بخير وتسير على البرنامج العلاجى الموضوع من وزارة الصحة، وكشفت أن وزارة الصحة تقدم الرعاية الصحية لجميع المرضى، ولا تفرق بين فنان وشخص عادي الجميع يحصل على العلاج.

ووجهت رجاء الجداوي خلال أول مداخلة هاتفية منذ قليل على احد القنوات، رسالة للمصريين قائلة : " حبوا نفسكم و خافوا على أولادكم عشان متوصلوش لـ اللى أنا فيه و خافو على مصر.. العلاج صعب ومكلف على الدولة".

وتألمت رجاء الجداوي خلال المداخلة قائلة: " أه أه أسفه مش قادره استحمل.. وربنا يعديها على خير.. ووجهت الشكر لكل من قام بالسؤال عليها من مصر وخارج مصر".

وتابعت رجاء الجداوي، أن مصر أعطتها الكثير، وأنها تتمنى خروجها من المستشفى على خير.

وكشفت رجاء الجداوي، أنها كانت تتخذ جميع الإجراءات الاحترازية، الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، ولكن الجميع لا يلتزم ولذلك علينا الالتزام، وأوضحت أنها أصيبت فى أخر يوم من تصوير مسلسل لعبة النسيان ".

أقرا ايضًا:

منار سامي فتاة الـ "تيك توك" الجديدة تتحدى الحظر.. وتثير الجدل (فيديو)

بـ "البيجاما الفسفوري".. مايا دياب بإطلالة جريئة في المنزل