شاهد.. تركى آل الشيخ يكشف عن صورة لهاني شاكر بقميص "النصر السعودي"

الاحد 07 يونية 2020 | 11:05 صباحاً
كتب : دينا شفيق

كشف المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ،عن صورة للمطرب هانى شاكر أثناء زيارته لنادى النصرالسعودى عام 1975، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

ونشر ترك آل الشيخ الصورة وعلق عليها قائلا : الفنان الكبير هاني شاكر في زيارة لـ نادي النصر السعودي عام ١٩٧٥م واتمرن مع الفريق ... وصلت لي من صديق عزيز ... تحية لـ النقيب الفنان الكبير هاني شاكر.

ترك آل الشبخ

ترك آل الشبخ

من جانبه قال شاكر في أحد المداخلات التليفزيونية أن الجميع فى مركب واحد بسبب أزمة كورونا علينا التكاتف والتفكير فى سبل للعبور من الأزمة التى تعصف بالعالم، مشدداً على أن الإجراءات الصحية والاحترازية التى تتبعها مصر فى مواجهة فيروس كورونا، لا يحدث فى دول أوروبية، وتابع: "اللى بيحصل فى مصر لا يحدث فى دول أوروبية متقدمة".

ولفت نقيب الموسيقيين، إلى أن الصرخة التى يوجهها إلى رئيس الحكومة والدكتور حسام حسنى المسئول عن لجنة مكافحة كورونا، تهدف للحفاظ على الموسيقيين المصريين، الذين أضطر بعضهم إلى ترك "المهنة"، سعياً وراء لقمة العيش، وتابع: "لدينا موسيقيين اشتغلوا شغلانات تانى غير الموسيقى علشان لقمة العيش ودى كارثة.. ومصر بلد الفن والفنانين والموسيقيين درة الفن المصرى الذين يجب أن نحافظ عليهم".

وأضاف "شاكر"، أن فى خلال الشهور الثلاثة الماضية أنفقت نقابة الموسيقيين، على المعاشات والعلاج قرابة 11 مليون جنيه، مشيراً إلى أن اجتماع النقابة مع وزارة الصحة يهدف إلى وضع ضوابط عودة النشاط بشكل احترافى ويتوفر فيه الأمان بإجراءات مشددة.

المهن الموسيقية تخرج عن صمتها.. وتكشف حقيقة إصابة هاني شاكر بفيروس كورونا

قال المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، إن نقابة المهن الموسيقية تضم 24 ألف عضو يعنى 24 ألف أسرة متعطلة منذ 3 أشهر، لافتا إلى أن النقابة تدعمهم ماليا، وتم صرف 12 مليون من أصل الميزانية.

وأضاف رمضان خلال مداخلة هاتفية له مع فضائية "تن"، أن النقابة أتخذت مجموعة من الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا، لتقديمها لرئاسة الوزراء حفاظا على صحة الاعضاء، وسيتم تقديمها خلال 48 ساعة.

وتابع سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، "الوضع الطبيعى سيكون عودة الحفلات الموسيقة مع مراعاة الاجراءات الاحترازية، لافتا إلى أنه تواصل مع الفنان هانى شاكر للاطلاع على الخطة".

ونفى أحمد رمضان، الشائعات حول أصابة الفنان هانى شاكر أو افراد اسرته بفيروس كورونا، وكذا لم يصب أحدا من الأعضاء.

اقرأ المزيد..

بسبب استغلال وفاة والدها.. السوشيال ميديا تُهاجم أحمد حسن وزينب من جديد (فيديو)

بسمة بوسيل تُجسد شخصية دنيا سمير غانم على "تيك توك"