كيف احتفلت نور اللبنانية بـ"يوم الأب"؟

الاثنين 08 يونية 2020 | 02:25 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دشنت الفنانة يسرا رسالة لوالدها بمناسبة يوم الأب، من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت نور صورة جمعتها بوالدها وعلقت كاتبة: "يوم آباء سعيد لسندي في الحياة شكرا لإيمانك بي دائما ودعمي في تحقيق أحلامي الكبيرة لقد ألهمتني بطريقتك الخاصة لكي أصنع طريقي في الحياة أنا ممتنة لك إلى الأبد أحبك أبي أحبك يا فيليبوس".

يذكر أن نور شاركت في موسم رمضان 2020، بمسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

اقرأ ايضًا| يسرا: اتخضيت من بيومي فؤاد في "خيانة عهد" (فيديو)

اقرأ ايضًا| نجلة إيمان العاصي لوالدتها: "زهقت من العيشة معاكي"

Happy #FathersDay to my backbone 💪🏻👨🏼‍🦳 Thank you for always believing in me and supporting me when I was pursuing my dreams, no matter how big they’ve been. You inspired me in your very own way to carve my own path in life. I’m forever grateful ❤️ Love you Papi love you Philippos A post shared by Nour (@nouractress) on Jun 8, 2020 at 2:54am PDT

محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "كورونا فيروس"

شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره، لـ كليبه الجديدة الذي يحمل اسم "كورونا فيروس"، يستعد من خلاله لطرح الكليب في الأيام القليلة القادمة عبر القناه الرسمية الخاصة به على "اليوتيوب".

نشر محمد رمضان صورة من خلال كواليس تصوير كليب "كورونا فيروس"، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه كاتبًا: "S💣💣💣N ثقة في الله نجاح؟" وظهر فى الصورة مرتديا روب.

يتناول في الفيديو كليب كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وكان محمد رمضان طرح برومو الأغنية التى تحمل عنوان "كورونا فيروس"، والتي ستصدر كاملة قريبا، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بمقطع فيديو من الأغنية يظهر به بصورة كارتونية بمظهر فرعونى، بشكل كوميدى، معلقا عليها قائلا :"هل أنتم مستعدين ..قريبا ثقة فى الله نجاح.