جون سينا يتبرع بـ"مليون دولار" لـ Black Lives matter (تفاصيل)

الخميس 11 يونية 2020 | 04:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الفنان جون سينا عن المبلغ الذي تبرع بة لحملة Black Lives matter وهما مليون دولار لمناهضة العنصرية ضد ذوي البشرة السمراء، بعد المظاهرات والاحتجاجات التي اندلعت في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب مقتل جورج فلويد.

وبدأت تظاهرات الولايات المتحدة الامريكية في إتخاذ منعطف جديد في شكلها، و أصبح المتظاهرين يكسرون القواعد و الرموز السياسية و التاريخية التي كانت لطالما موضع احترام و إجلال في الشوارع الميادين .

ووفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية"، أن المتظاهرين في ولايات كنتاكي ولوس أنجلوس وعدد من الولايات الآخرى قاموا بتحطيم التماثيل التي تشير للرموز الشهيرة في أمريكا إحتجاجا على مقتل جورج فلويد .

وانتشلت الشرطة الامريكية اليوم في مدينة بريستول تمثال إدوارد كولستون من النهر بعد هجوم المتظاهرين وخلع التمثال وإلقاؤه في النهر للتعبير عن غضبهم .

اقرأ ايضًا| الفنان حسام داغر يحكي مواقف مؤثرة لوالدته الراحلة عبر "فيسبوك"

اقرأ ايضًا| أحمد السعدني يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لـ"أشرف زكي" (تفاصيل)

سلمى حايك تُعلن عن صدمتها القوية بشأن موعد طرح فيلمها الجديد

أعربت النجمة العالمية سلمي حايك، عن صدمتها من تأجيل طرح فيلمها الجديد The" "Hitman's Wife's Bodyguard بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

ونشرت سلمى حايك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لبوستر الفيلم وعلقت: "اشعر بنوع من الصدمة .. لا استطيع الانتظار كي أراكم جمعيًا".

وقررت الشركة المنتجة للفيلم تأجيل طرحه الى أغسطس 2021، حيث كان المقرر طرحه بعد شهرين من الآن، قبل أزمة فيروس كورونا.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب سلمى حايك النجم العالمي صامويل جاكسون، وريان رينولدز، والذي بدأ تصويره في مارس 2019 والذي يعد الجزء الثاني لسلسلة افلام The Hitman's Bodyguard.