بإطلالة مبهجة ومحتشمة.. شاهد أحدث إطلالة ريهام أيمن

الخميس 11 يونية 2020 | 09:46 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة ريهام أيمن دائما على مشاركة جمهورها ومتابعيها،تفاصيل حياتها اليومية والعملية.

نشرت ريهام أيمن عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "نستجرام"، عدد من الصور لها من أحدث جلسة خضعت لها، وظهرت مرتدية تي شيرت باللون الأبيض وعليه بعض الكتابات باللون الأسود، ونسقت معه بنطال باللون البيج مما أبرز رشاقتها.

يذكر أن ريهام أيمن تزوجت من زميلها شريف رمزي في 15 مايو 2015، وكان آخر أعمالها مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام عام 2013.

View this post on Instagram

Coffee break 💫💫 #coffeeaddict#weekendvibes ✌🏼 A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on Jun 11, 2020 at 8:57am PDT

انشروا الحب وتوقفوا عن نشر الكراهية.. ريهام أيمن تنضم لحملة لا للعنصرية

شاركت الفنانة ريهام أيمن جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت ريهام أيمن خلال الصورة وهى تكتب على يديها "لا للعنصرية"، وعلقت على الصورة قائلة: "انشروا الحب وتوقفوا عن نشر الكراهية والخوف.. جميعنا دم واحد.. لا للعنصرية".

وكانت آخر مشاركات ريهام أيمن الفنية بطولة مسلسل "العراف" مع الزعيم عادل إمام وزوجها شريف رمزي والفنان أحمد فلوكس ورشا مهدي.

View this post on Instagram

Spread love and stop spreading hate and fear! We all have the same red blood, lets embrace one another. 🚫S T O P R A C I S M ✋🏻 #stopracism#spreadlove انشروا الحب و توقفوا عن نشر الكراهية و الخوف. A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on Jun 3, 2020 at 2:00am PDT

أقرا ايضًا:

بهذه الطريقة.. آمال ماهر تشوق جمهورها لحفل الأهرامات

أبرزهم منة عرفة وأحمد مالك.. عمرو عصمت يعلن المرشحين لـ"نص أزمة"