تقرير: أهلي جدة يفاوض نجم الهلال

السبت 13 يونية 2020 | 10:21 صباحاً
كتب : أحمد عصام

منح المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، الضوء الأخضر لإدارة النادي بشأن إتمام التعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب خط وسط الهلال، والذي ينتهي عقده مع الهلال بنهاية يونيو الحالي ولم يتوصل لاتفاق نهائي مع ناديه.

وشرع مسؤولو الأهلي في مفاوضات مباشرة خلال الساعات الماضية مع وكيل أعمال اللاعب، للوصول إلى نقاط اتفاق نهائية لتمثيل اللاعب للفريق الأول، بدءًا من منافسات الموسم المقبل.

وأوضحت تقارير صحفية أن هناك نقاط خلاف أولية بين الطرفين، تتضمن طلبات للاعب من قبل وكيل أعماله، حيث يتمسك براتب سنوي يبلغ 5.5 مليون دولار، تشمل راتبه ودفعات عقده الاحترافي مع النادي وعمولة وكيل أعماله، بالإضافة لمدة العقد الذي يطالب بأن تكون ثلاث سنوات.

ويرى الأهلي أن المبلغ المالي المطلوب مبالغ فيه، خاصة في ظل الظروف والأوضاع الاقتصادية الحالية للأندية بسبب جائحة فيروس كورونا، التي ألقت بظلالها على جميع الأندية المحلية والخارجية، بالإضافة لمدة العقد المطلوب، حيث يرى الأهلي أن يكون العقد الاحترافي مع اللاعب لمدة عامين، مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وأكدت التقارير أن جميع هذه الأمور الخلافية يمكن تجاوزها من خلال المفاوضات الجارية، في حال كانت هناك رغبة صادقة من الطرفين لإتمام هذا التعاقد بشكل رسمي.

اتحاد الكرة يكشف مصير الدوري الممتاز

الهاني سليمان: مصطفى محمد سيكون من أفضل المهاجمين في مصر

بعد استئناف النشاط.. أول تعليق من مدرب يوفنتوس على بطولة كأس إيطاليا

اقرأ أيضا