شاهد.. أحمد زاهر يعلق على فوزه بـ جائزة الجمهور

الاثنين 15 يونية 2020 | 06:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد زاهر جمهوره، منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق أحمد زاهر علي الفيديو قائلا: "الحمد لله اجمل جائزة هي جائزه الجمهور شارك الفنان أحمد زاهر جمهوره بفيديو جديد له عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام .

وعلق أحمد زاهر على الفيديو قائلا: "الحمد لله اجمل جائزة هي جائزه الجمهور العظيم والجائزة الوحيدة اللي مفيهاش لعب او محسوبية شكرا الجمهور العظيم".

وجاءت التعليقات كالآتي:

انت ممثل شاطر وتستاهل كل خير .

مبروووووك يا عمررري .

افضل ممثل بلا منازع .

وشارك أحمد زاهر في سباق الدراما الرمضانية ببطولة مسلسل البرنس مع عدد من نجوم الفن.

المسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته كل من الفنانين محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد داش، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وآخرين.

الحمدلله اجمل جائزه هي جائزه الجمهور العظيم و الجائزة الوحيدة اللي مفيهاش لعب او محسوبية شكرا الجمهور العظيم A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on Jun 15, 2020 at 7:18am PDT

"لا الحظر يهمنا ولا كورونا تلمنا".. شيماء سيف تضع زوجها بموقف محرج

تتواصل دائماً الفنانة شيماء سيف مع جمهورها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

حيث أنها نشرت مقلبها في زوجها المنتج محمد كارتر، وهو ما اعتاد عليه الجمهور من لقطات ومواقف طريفة يشاركان بها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفيديو لمقلب جديد في زوجها، وعلقت عليه كاتبة: "لا الحظر يهمني ولا كورونا تلمني الخضة 400".

يذكر أن شيماء سيف كانت قد احتفلت بزفافها على المنتج محمد كارتر في 19 أكتوبر 2018، بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان ووفاء عامر وحماقي ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم وحسن الرداد والإعلامية منى الشاذلي ونجوم "مسرح مصر" وغيرهم من النجوم.

اقرأ ايضًا| بعد إجرائه عملية جراحية.. نقيب المهن التمثيلية يطمئن جمهوره على حالته الصحية

اقرأ ايضًا| الفريق الطبي لرجاء الجداوي يكشف تطورات حالتها الصحية