ضبط مصنع ملابس وكمامات غير مرخصة بالقليوبية

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 01:27 مساءً
كتب : محمد ضوه

نجحت شرطة المسطحات المائية بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، من ضبط مصنع ملابس وكمامات غير مرخصة، ويستخدم خامات مجهولة المصدر، وبدون بيانات بالقناطر الخيرية، وجرى ضبط كمية من المضبوطات منها 500 كمامة منتج نهائي معدة للبيع، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات المائية، بشن ضباط المسطحات المائية، حملة أمنية لضبط المصانع الغير مرخصة بمدينة القناطر الخيرية.

وأسفرت الحملة عن ضبط مصنع ملابس وكمامات غير مرخصة وبدون بيانات، وعدم وجود سجل بيئي، ملك المدعو "ا.ج"، مقيم القناطر الخيرية، وجرى ضبط 10 توب قماش، و14 ماكينة تفصيل، وماكينة بخار، و500 كمامة منتج نهائي معدة للبيع، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان قد شهد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، حملة موسعة، لإزالة المباني المخالفة، بالتنسيق بين المحافظه ومديرية أمن القليوبية، تم خلالها إزالة مبنى مخالف، عبارة عن 7 طوابق خرسانية، على مساحه 2100م2، بالمسلحات الخرسانية.

رافق المحافظ، الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء أسامة أحمد أبو عوف مساعد مدير الأمن، واللواء نادر سعيد رئيس مجلس مدينه الخصوص، والعقيد محمد عبد السلام مأمور قسم الخصوص.

من جانبه أكد محافظ القليوبية، أنه يتابع يوميًا عن كثب جهود إزالة التعديات على مخالفات البناء بكافة أشكاله، مشددًا على ضرورة استمرار الوحدات المحلية في سرعة الإزالة الفورية لأي مخالفة سواء على أملاك الدولة أو الخاصة، وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية لاتخاذ اللازم في هذا الشأن.

وأشاد المحافظ، بدور رجال الشرطة والأجهزة الأمنية التي توفر الحماية الكاملة لحملات الإزالة التى يقوم بها الجهاز التنفيذي، بالتنسيق مع مسئولي جهات الولاية.

اقرأ أيضا