تعافي 14 حالة كورونا وخروجهم من مستشفى صدر بني سويف

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 07:12 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

أعلنت مديرية الشؤون الصحية في محافظة بني سويف اليوم الثلاثاء، تعافي 14 حاله من المصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من مستشفى الصدر ببني سويف، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة والسكان.

من جانبه، أشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، إلى متابعة محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولًا بأول.

وأكد وكيل وزارة الصحة، على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا المستجد، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهداً في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

من جانبه، أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفاني وإخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهني والوطني.

جدير بالذكر، أن إدارة مستشفى العزل بالمدينة الجامعية شرقي النيل في بني سويف، اعلنت صباح اليوم، تعافي 7 حالات جديدة من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وخروجهم من مقر العزل بالمدينة الجامعية.

اقرأ أيضا