بعد استمرار تواجدها في العناية المركزة.. هاشتاج رجاء الجداوي يتصدر "تويتر"

الاربعاء 17 يونية 2020 | 12:07 مساءً
كتب : آية محمود

تصدر هاشتاج "رجاء الجداوي" معدلات الأكثر تداولاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء، وجاء ذلك لمساندتها بعد أن أعلنت ابنتها أمس استمرار تعبها ووجودها في العناية المركزة.

وجاءت التعليقات كالآتي : "كلنا جمبك وبندعيلك تنوري الشاشة من جديد، ربنا يشفيكي وتقومي بالف سلامة ويشفي كل أم وكل مريض وكل حد على فراش المرض يا رب، ربنا يشفيكي يا جوجو يا قمر و انشاء الله نشوف قريب ف احسن صحة وحال يارب".

 رجاء الجداوي

وكانت قالت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، إن الحالة الصحية لوالدتها لم تشهد أي تطور، وما زالت بالرعاية المركزة بمستشفى العزل في الإسماعيلية، على جهاز CPAP.

وكتبت "أميرة" عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مامي ما زالت في الرعاية المركزة وعلى نفس الجهاز.. بس للأسف تعبانة ادعولها أرجوكم ربنا يشفيها ويشفي كل مريض".

اكتشفت الفنانة رجاء الجداوي إصابتها بفيروس كورونا منذ فترة، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية، وتتلقى هناك الرعاية الطبية اللازمة.

الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يكشف حالتها الصحية (فيديو)

قال الدكتور محمد خالد، الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي، إنه عندما أصيب بالسعال وارتفاع درجة الحرارة، قام بإجراء التحليل الخاص بالكورونا، فتبين إصابته بالفيروس، لافتًا إلى أنه يتناول الآن برتوكول وزارة الصحة، وحالته في تحسن.

وتابع "خالد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الثلاثاء، أن أي شخص إصابته بسيطة بفيروس كورونا، عليه أن يعزل نفسه في المنزل، ويتناول برتوكول وزارة الصحة.

ولفت إلى أن أسرته بحالة جيدة بفضل الله، ولم يصابوا بالكورونا، وهذا يرجع إلى إقامته الدائمة في المستشفى، وعدم مخالطته لأسرته.

أقرا ايضًا:

9 ملايين مشاهدة لـ كليب محمد رمضان "كورونا فيروس" في أقل من أسبوع

بـ"اللوك البدوي".. فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا (صور)