بعد إهانتها| راندا البحيري ترفع دعوى قضائية ضد ريم الشمري

السبت 20 يونية 2020 | 05:14 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت الفنانة راندا البحيرى، عن نيتها لرفع دعوى قضائية ضد ريم الشمرى بسبب إهانتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكتبت راند البحيرى، قائلة: "بدأت أول أمس الخميس 18 يونيو 2020 نيابة وسط القاهرة الكلية التحقيق بمعرفة حازم أبو طالب رئيس نيابة وسط القاهرة الكلية في البلاغ رقم 23140 مكتب النائب العام المقدم من المحامي عاصم قنديل عن موكلته الفنانة راندا البحيري ضد المدعوة ريم الشمري الكويتية الجنسية وذلك لإهانتها المصريين في الخارج وفي داخل مصر حيث كادت أن تكون سببًا لإفساد العلاقة الودية بين القاهرة والكويت إذ استخدمت حساباتها علي العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في فترات مختلفة في نشر مقاطع فيديو فيها التعدي علي المصريين بالسب والقذف والتحقير منهم ووصفتهم بالخدامين والإجراء لدى الشعب الكويتي".

وأضافت: "حيث كانت تحرض الكويتيين على التحقير من شأن المصريين بل وجهت إهاناتها إلى الدولة المصرية ذاتها واتهمتها بابتزاز دولة الكويت عن طريق المصريين المقيمين فيها، وقد حضرت المبلغة "الفنانة راندا البحيري" أمام النيابة للإدلاء بأقوالها فقررت أن المدعوة ريم الشمري قد أساءت إليها إساءة مباشرة إذ وجهت لها العديد من عبارات السب والقذف واتهمتها باتهامات تخالف الحقيقة والواقع الأمر الذي نالها منه ضرار جسيمة خاصة وقد تم نشر مقاطع الفيديو في علانية عبر العديد من مواقع التواصل، هذا والجدير بالذكر أن النيابة العامة تواصل استكمال التحقيقات تمهيدا لتقديم الدعوي للمحاكمة".

بعد إيجابية المسحة الثالثة.. أمل رزق تطالب المصريين بالدعاء لـ رجاء الجداوي

حرصت الفنانة أمل رزق على توجيه رسالة إلى الفنانة رجاء الجداوي، من خلال حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"، حين توجهت بالدعاء لها، وعبرت عن اشتياقها لها كاتبة: "وحشتينى أوى يا رجاء ربنا يتم شفاكى على خير".

يأتي ذلك بعدما قال مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحى بالإسماعيلية صباح اليوم، إن نتيجة المسحة الثالثة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، جاءت إيجابية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف المصدر الطبى، أن الفنانة رجاء الجداوى، تأثرت نفسيًا بظهور نتيجة التحليل الثالثة، خاصة أنها تتواجد بالعزل الصحى منذ 27 يومًا حتى الآن، فيما طالبت أسرتها محبيها بالدعاء لها.

كما أكد أن الفنانة رجاء الجداوى، ما زالت على "جهاز CPAP"، داخل العناية المركزة للمستشفى، بصحبة إثنين مرضى آخرين، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم تترواح يوميًا ما بين 98 و97، والضغط والنبض مستقريين، مشيرًا إلى أن حالتها النفسية السيئة هى سبب تأخر تحسن حالتها الصحية حتى الآن.