تخصيص حافلات لنقل المعلمين لمقار لجان الثانوية العامة ببني سويف مجانًا

الاحد 21 يونية 2020 | 09:30 صباحاً
كتب : جمال عبد المنعم

خصصت نقابة المعلمين في محافظة بني سويف برئاسة مصطفى الديب نقيب المعلمين بالمحافظة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، لنقل المعلمين مجاناً إلى مقار لجانهم في أولى أيام إمتحانات الثانوية العامة.

وأوضح نقيب المعلمين أنه تم نقل 2500 معلم قاموا بتسجيل أسمائهم لنقلهم إلى مقار لجانهم، بجميع مراكز المحافظة السبع، وخارج المحافظة "الفيوم، ، ومغاغا، والعدوه، والعياط، و أطفيح"، بعدد 107 مابين سيارات ميكروباص واتوبيسات 50 راكب وميني باص 33 راكب.

وأضاف "الديب" أن النقابه قامت بتوزيع الكمامات الطبيه على المعلمين قبل استقلالهم السيارات لنقلهم إلى مقار اللجان، وذلك يأتي في إطار حرص النقابه بالمحافظة على إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

من جابنه أكد مصطفى الديب نقيب المعلمين، على أن المعلم مثل الطبيب والجندى على كاهله مسؤولية عظيمة في تحقيق السلامة والأمان لوطننا الغالى مصر ، وحانت لحظة المسئولية بتنفيذ الاستحقاق الهام بتطبيق امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية فى ظل جائحة كورونا وضرورة التواجد فى اللجان الامتحانية كمراقبين وملاحظين وداخل كنترولات التصحيح ولجان الإدارة ، لما له من ضرورة كبيرة لمستقبل أبنائنا الطلاب، ومسئولية كبيرة يجب أن تتحملوها بكل عزة وفخر ، والدولة سخرت كل امكانياتها لتوفير الاشتراطات الصحية المطلوبة لجميع المشاركين فى الامتحانات معلمين وطلاب.

وأعلنت نقابة المعلمين ببني سويف، عن توفير سيارات مجانا لنقل المعلمين الذين تم إستدعائهم لمراقبة اللجان فى إمتحانات طلاب الشهادة الثانوية العامة.

وأشارت النقابة إلى أنه سيتم تواجد السيارات لكل مركز لتجميع المعلمين والعمل على نقلهم من أماكن تجمعهم من المراكز إلى مقار اللجان بالمحافظة وخارجها، وعلى من يريد من المعلمين حجز أماكن لهم بهذة السيارات، إرسال كافة التفاصيل والبيانات الخاصة بمحل إقامتهم وأماكن اللجان التى ستتم مراقبتهم بها، لرؤساء اللجان النقابية.

 

معلمين بني سويف يتوجهون إلى لجان امتحانات الثانوية العامة

معلمين بني سويف يتوجهون إلى لجان امتحانات الثانوية العامة

اقرأ أيضا