قطر الجانب المظلم.. وثائق جديدة تكشف جرائم وفضائح تميم ونظامه (فيديو)

الاحد 21 يونية 2020 | 03:38 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

في كشف جديد بالوثائق والادلة عن جرائم وانتهاكات نظام تميم بن حمد في قطر ضد معارضيه، ودعمه المستمر للارهاب بصوره المختلفة في المنطقة، إضافة إلى رعايته لعناصر الارهاب في الإمارة الصغيرة.

وأعدت مؤسسة ماعت جروب، فيلم وثائقي بعنوان قطر الجانب المظلم، كشفت فيه العديد من الجرائم التي قام بها النظام القطرى ضد معارضيه من النساء والتنكيل بهم خارجيا وداخليا، وطردهم خارج البلاد، وتعرضهن للانتهاكات المستمرة خارج البلاد من خلال الاستخبارات القطرية.

واستعرض الفيلم الوثائقي الذي كشف مصادر التمويل القطرية التي تحصل عليها جماعات الإرهاب في العديد من الدول لتنفيذ مخططات تميم بن حمد في المنطقة، إضافة الي ما يقوم به لتهديد المنطقة المستمر من خلال إمداد العناصر الارهابية بالأسلحة وتوفير الملاذات الآمنة لهم، وإتاحة وسائل الإعلام القطرية لهم، ورعاية شيوخ الارهاب في الدوحة.

كما كشف الفيلم شهادات وتسجيلات صوتية خاصة، تكشف عن الوجه الحقيقي لقطر وأميرها ونظامها الإرهابي، وما يقوم به من جرائم وانتهاكات متعددة تستوجب محاكمته دوليا، وفضح الفيلم نظام تميم بالوثائق والشهادات الخاصة التي بينت وجه تميم واعوانه من الإرهابيين، ومعاداتها للدول العربية والتحريض المستمر ضدها، والذي ادى الى خسائر كبيرة في الدوحة.

اقرأ أيضا..

الجيش الليبي يصدر بيان هام ردا على تصريحات الرئيس السيسي بشأن ليبيا

لن تصدق ما تراه.. سمكة شفافة تمامًا في قاع البحر (صور)

تعرف على أفضل العبادات في حالة كسوف الشمس اليوم

 

اقرأ أيضا