النيابة تستعجل التحريات حول واقعة تعدي عامل جنسيًا على طفل بالسلام

الاثنين 22 يونية 2020 | 08:20 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة السلام، قرارًا باستعجال تحريات المباحث حول واقعة اعتداء متهم على طفل جنسياً بمنطقة السلام، كما أمرت النيابة بعرض الطفل على الطب الشرعي وإعداد تقرير بالواقعة.

تعود بداية الواقعة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة السلام بمديرية أمن القاهرة، القبض على عامل بتهمة التعدى جنسيا على طفل فى مدينة السلام، وحرر محضر بالواقعة.

تعود بداية تفاصيل الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول بلاغًا من والد طفل ، قرر فى بلاغه أن نجله قد تعرض للاعتداء الجنسي على يد عامل وهو صديق خاله .

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم السلام وبصحبتهم قوة أمنية إلى مكان البلاغ، ونجح رجال المباحث من القبض على المتهم.

وبمواجهة المتهم اعترف أنه تربطه علاقة صداقة بخال الطفل وأنه دائم التردد عليهم، وقد اصطحب الطفل بزعم اعطائه متعلقات لخاله، وقام يهتك عرضه داخل منزل مهجور بدائرة القسم، وهدد الطفل بالقتل فى حال فضح أمره، وأضاف المتهم إلى أنه قد فوجئ بأن الطفل قام بإبلاغ والده، تم تحرير محضر وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

غارقاً في دمائه.. مقتل بائع خردة على يد أهل زوجته

لقى بائع خردة مصرعه، متأثراً بإصابته بطعنة نافذة بالبطن،غارقاً في دمائه، إثر نشوب مُشاجرة مع أهل زوجته، بمركز فرشوط بمحافظة قنا .

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة فرشوط، بالعثور على جثة بائع خردة، بالقرب من مقر مركز الشرطة.

وبإجراء وجمع المعلومات تبين أن الجثة لشخص يدعى "عبدالرحيم.م خ"، بائع خردة، وتوفى قبل تمكنه من الوصول إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ ضد أهل زوجته.

و بتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة تبين أن المجنى عليه أصيب بطعنة فى البطن أثناء المشاجرة التى نشبت مع أهل زوجته، مما تسبب فى نزيف حاد، أنهى حياته قبل الوصول لمركز الشرطة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وجارٍ إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضًا...

القبض على موظف بتهمة الاختلاس في حلوان

فتاة تتعرض للعنف والتعذيب على يد أخواتها بالرياض