لا يمكن عزلها عن جهاز التنفس.. تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 12:08 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

مازالت حالة الفنانة رجاء الجداوي غير مستقرة بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وأكد مصدر طبي من المشرفين على حال الفنانة رجاء الجداوي في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن الفنانة رجاء الجداوي لم تحقن البلازما للمرة الثالثة، مشيراً أنها تعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي ولا يمكن أن تنفصل عن جهاز التنفس على الإطلاق.

وأضاف المصدر، أن المضاعفات التي حدثت للفنانة رجاء الجداوي وأدت إلى فقدانها للوعي هي أنها تعاني من مرض آخر أدى إلى تدهور حالتها عن الإصابة بكورونا.

واختتم المصدر أن سبب عدم تعافي الفنانة رجاء الجداوي حتى الآن من فيروس كورونا هو ضع المناعة الخاصة بها في تجاوز الوقت الطبيعي لمقاومة المرض.

يذكر أن رجاء الجداوي نقلت منذ أول يونيو الجاري، للعناية المركزة بالدور الأول من المستشفى.

يشار إلى أن رجاء الجداوي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد في نهاية مايو الماضي، ووقتها دخلت إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية.

كما شاركت في رمضان 2020 مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم، وأحمد صفوت.

اقرأ ايضًا| بتهمة الترويج للمثلية الجنسية.. بلاغ لـ النائب العام ضد ابنة هشام سليم

اقرأ ايضًا| مصطفى درويش: "مش صح أن المصاب بكورونا يعزل نفسه عن العالم"

عمر كمال يغني في عيد ميلاد أحمد فلوكس

احتفل الفنان أحمد فلوكس، بعيد ميلاد ميلاده الـ39، برفقة مطرب المهرجانات عمر كمال و بعض أصدقائه.

ونشر أحمد فلوكس، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، فيديو ظهر فيه المطرب الشعبى عمر كمال يغنى هو و بعض اصدقائه احتفالا بعيد ميلاده .

يذكر أن أحمد فلوكس قام في الفترة الأخيرة بتأسيس شركة له تعمل في عدة مجالات منها الإنتاج والسوشيال ميديا والعقارات والتوريدات وينشر بشكل مستمر صورا وفيديوهات له عبر السوشيال ميديا، خلال مباشرته لهذه الأعمال وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية بشكل كبير في شركته.

وشارك أحمد فلوكس مؤخرا في بطولة فيلم الممر مع الفنان أحمد عز وإياد نصار واسماء ابو اليزيد وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني ومحمد فراج، والفيلم من إخراج شريف عرفة.