بعد استجابتها للعلاج.. تعرف على سبب تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي (فيديو)

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 06:58 مساءً
كتب : آية محمود

حالة من الحزن الشديد والصدمة يعيشها الوسط الفني، بعد تدهور الحالة الصحية النجمة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد.

ونفى الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة والسكان، حصول الفنانة رجاء الجداوي، المصابة بفيروس كورونا المستجد، على علاج بلازما الدم للمتعافين ثلاث مرات، مؤكدًا أن التعامل مع "الجداوي" يكون بالمماثلة للتعامل مع أي مريض أخر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمة الإعلامي سيد علي، ويعرض عبر شاشة قناة "الحداث اليوم" الفضائية، أن الفنانة لم تحصل على العلاج ببلازما الدم سوى مرة واحدة فقط، مشيرًا إلى أنها تحسنت عندما تلقت العلاج ببلازما الدم، مشيرًا أنها تحسنت مع تعاطي الدواء لكن عوامل آخرى لا يمكن الكشف عنها وتتعلق بتاريخها المرضي أدت إلى تراجع حالتها الصحية.

وأختتم حسام حسني، أن إصابتها بمرض آخر أدى إلى عدم تحسن الحالة خلال الفترة الأخيرة، مضيفًا: "نتمنى لها الشفاء ولو لم ننجح فهي إرادة ربنا، الحالة لسيت جيدة لكن عندنا أمل".

ظهور نتيجة المسحة الرابعة للفنانة رجاء الجداوي

ظهرت نتيجة المسحة الرابعة للفنانة رجاء الجداوي، إيجابية إصابتها، واستمرار تواجد نسبة من الفيرس في جسدها.

وقالت مصادر صحفية، إن استمرار تواجد رجاء الجداوي تحت الملاحظة، بعد أن تدهورت حالتها وتم تركيب أنبوبة حنجرية لها oral tube لسحب المياه من حول الرئة وأي مواد غريبة وتساعد على تحسين عملية النفس.

أقرا ايضًا:

ريم مصطفى تروج لمسلسل "شديد الخطورة".. (صورة)

بـ"هوت شورت".. منى ممدوح تثير الجدل عبر مواقع التواصل (صور)