بعد خضوعها لـ عملية تجميل.. أمل العوضي تفاجئ جمهورها (فيديو)

الاربعاء 24 يونية 2020 | 06:27 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

نشرت المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضي مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام" مما تسبب في حدوث حالة من الجدل بين جمهورها، و قال بعضهم أنه بعد خضوعها لعملية تجميل غيرت من ملامح وجهها، لكن آخرين نفوا ذلك، وأشاروا إلى أنها ليست العوضي.

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع بعنوان "تغيير كبير جداً في وجه أمل العوضي" لتنهال التساؤلات والاستفسارات إن كانت هي بالفعل أم لا، لتنقسم آراء الجمهور، وأشار البعض إلى أنها خضعت لعملية تجميل خلال فترة الحجر الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

وكانت العوضي قد كشفت خضوعها لإجراء تجميلي جديد عبر رفع حاجبيها بحقن البوتوكس.

وقد بدأت أمل العوضي العمل في المجال الإعلامي وهي بسن صغيرة، حيث شاركت لفترة بتقديم برنامج "تلفزيون الأطفال" والذي يقدم على تلفزيون الكويت، واختيرت بعدها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني "عينك عالوطن" على تلفزيون الكويت أيضًا مع المذيع بركات الوقيان وكانت وقتها بعمر السابعة عشر، كما قامت بتقديم برنامج سحوبات مهرجان هلا فبراير، كما شاركت بتقديم حفلاته الغنائية بعامي 2007 و2008. انتقلت بعام 2007 ذلك لقناة فنون وقدمت خلالها برنامجي مسابقات هما "قدها ولا" و"جد ولعب"، وهو البرنامج الذي قدمت الجزء الثاني منه بعام 2008.

وكانت قد دخلت إلى المجال الفني كممثلة في عام 2006 وذلك عن طريق مشاركتها بمسلسل صاحبة الامتياز.

هي حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة الكويت.

بعد الإعلان عن زواجها من "عبد الله العوضي" بنهاية عام 2008 قررت اعتزال المجال الفني والإعلامي والتفرغ لأسرتها ودراستها، وبعد إنجابها لابنتها "منيرة" قررت العودة للعمل الإعلامي والفني.

✨✨للرعاية والإعلانات بأسعار رمزيه على حسابي حياكم على الخاص 📨📨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #هيا_عبدالسلام #نانسي_عجرم #نادين_نجيم#اعلانات #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#نوره_العميري A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on Jun 22, 2020 at 10:34pm PDT

لهذا السبب.. "تويتر" يضيف إشارة على تغريدة "دونالد ترامب"

بشرى سارة.. شركة بريطانية تعلن توصلها للقاح لعلاج فيروس كورونا