بدون مكياج.. نرمين الفقي تبهر متابعيها بإطلالة جذابة

الخميس 25 يونية 2020 | 11:42 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها، عدد من الصور لها بدون مكياج.

ونشرت نرمين الفقي صورا جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت بإطلالة بسيطة بدون مكياج، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقى، مشاركتها فى حكاية "ما يطلبه المستمعون" من مسلسل "نصيبى وقسمتك 3".

ومازالت نرمين الفقي فتاة أحلام شباب لامتلاكها قدر عالي من الجمال ولرشاقتها وقوامها الأنثوي، بدون أن تتكلف في تسريحة شعرها، وغالبًا ما تكتفي بتسريحة انسيابية، وتظهر دائما بميكب هادئا مناسبا لبشرتها مما يجعل إطلالتها هادئة أنيقة.

ومن جانبها كشفت الفنانة نرمين الفقي، وخلال لقائها في برنامج "وشوشة"، الذي يعرض عبر قناة "النهار"، عن أسباب عدم زواجها وارتباطها حتى الآن رغم إنها تعد فتاة أحلام الكثيرين.

وقالت نرمين الفقي، إن عروض الزواج التي عرضت عليها لم تكن مناسبة لها وأنه كان يصادف إما أن يكون العريس لا تراه زوجا مستقبليا أو تحب شخص ولا تتسنى لهما الظروف كي يتزوجا أو تحب شخصا لا يبادلها الشعور.

وعن مواصفات فتى أحلامها وقالت نرمين الفقي: "عايزة بني آدم يكون محترم ولديه وظيفة محترمة وأن يكون عنده ثقة في نفسه وثقة في المرأة التي يحبها"، مشيرة إلى أن وراء كل امرأة ناجحة زوجا محبا ويتمنى لها النجاح وهذا يدل على ثقته بنفسه.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي في حكاية "ما يطلبه المستمعون" ضمن حكايات الجزء الثالث ‏من ‏مسلسل ‏‏"نصيبي ‏وقسمتك"، من بطولة نيرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. ‏من ‏تأليف ‏عمرو ‏محمود ‏ياسين ‏وإخراج أكرم فريد‎.‎

أقرا ايضًا:

"مش قد الهوى" لـ شيرين تواصل نجاحها وتقترب من الـ7 مليون مشاهدة

الماكيير محمد عشوب: واثق من نجاح محمد رمضان في تجسيد شخصية أحمد زكي (فيديو)