مادلين طبر: سأرتدي مايوه عقب انتهاء أزمة كورونا (فيديو)

الجمعة 26 يونية 2020 | 06:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الفنانة مادلين طبر عن موقفها تجاة الشائعات التي تلاحقها دائماً، مشيرة أنها لا تسمح بذلك الأمر، وأنها منذ بداية مشوارها الفني تسير على خط مستقيم.

وتحدثت أيضًا عن أزمة الصور التي نشرتها قبل أعوام وظهرت فيها ترتدي مايوه قالت خلال لقاء مع برنامج "وشوشة" على قناة "النهار"، إنها لم تنزعج من انتشارها عبر المواقع، لكن ما أزعجها هو بعض العناوين الصحفية على أنها تروج للسياحة في مصر بالمايوه، موضحة أنها سترتدي مايوه بمجرد انتهاء فيروس كورونا، "هلبس مايوه كمان بس تروح كورونا، عند هلبس مايوه".

وأكدت مادلين طبر أنها لم تنزعج من الصور وهي من نشرتها وهي مسئولة عما تفعله، وكانت في شرم الشيخ ونشرت صورها، لكن ما أزعجها تفاهة العنوان

يشار إلى أن مادلين طبر شاركت في رمضان 2020 في مسلسل "القمر آخر الدينا" بطولة بشرى، مؤمن نور، هشام إسماعيل، ساندي، مادلين طبر، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف، وهدي الإتربي، وعمرو عابد، ومن إخراج تامر حمزة.

اقرأ ايضًا| ندى بسيوني تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف

اقرأ ايضًا| نشطاء السوشيال ميديا يقلدون محمد رمضان.. ورد غير متوقع من الفنان

على طريقتها.. دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجة أحمد السقا

هنأت النجمة دنيا سمير غانم، الإعلامية مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا بمناسبة عيد ميلادها.

نشرت دنيا عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة جمعتها بالسقا وزوجته وابنهما ياسين، وعلقت كاتبة: "عيد ميلاد سعيد لأجمل أم، وزوجة رائعة، والسيدة الجميلة الفريدة من نوعها مها الصغير".