نكشف هوية صاحب شائعة اعتزال عبلة كامل الفن

الثلاثاء 30 يونية 2020 | 11:26 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل أثيرت حول الفنانة عبلة كامل بعد أن انتشر خبر اعتزالها الفن كالنار بالهشيم، مما جعلها تتصدر تريند مؤشرات محرك البحث جوجل.

ويعود ذلك الخبر لحساب غير حقيقي منسوب للفنانة عبلة كامل ويحمل اسمها، ولرفض الفنانة التعامل مع الإعلام منذ زمن طويل استطاعت الشائعة أن تثير ضجة كبيرة داخل الوسط الفني.

وقال الحساب الوهمي لعبلة كامل: "الحمد الله قررت أعتزل الفن بشكل نهائي، وأتمنى أكون قدمت طول السنين اللي فاتت أعمال هادفة وقدرت أدخل على قلوبكم السرور".

ومن جانب آخر أكد نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي في تصريحات إعلامية، أن الفنانة عبلة كامل لم تبلغه بخبر اعتزالها، مشيراً أنها عندما فكرت بهذا القرار منذ عامين أبلغته، موضحا أنها عندما تأخذ هذا القرار سوف تبلغة أولاً.

وانتشرت تلك الإشاعة تزامناً مع عرض مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" الذي تقدم بطولته مع الفنان نور الشريف.

يشار إلى أن آخر أعمال عبلة كامل مسلسل "سلسال الدم" الذي قدمت منه ٤ أجزاء.

اقرأ ايضًا| صورة تثير الجدل.. هل خضعت روبي لعملية تجميل؟

اقرأ ايضًا| حسن الرداد يتذكر والده: الأب السند والضهر.. فى الجنة يا حبيبى

يسرا عن خالد سرحان: مغير جلده

وصفت الفنانة يسرا، دور الفنان خالد سرحان في مسلسل "خيانة عهد" أنه من أفضل حالاته الفنية، معلقة" كان في أحلى حالاته الفنية ومغير جلده".

وكشفت "يسرا" في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، عن أصعب المشاهد: "كان لما جالي عسكري في المسلسل لبيومي فؤاد وقله نروح المشرحه ما حبتش أأفور في المشهد ده عشان السقف يعلى في المشاعر لما أروح المشرحة والجنازة بداية من الصدمة المصحوبة بعدم البكاء في المشرحة ثم الانهيار في المدافن".

وأشارت إلى أن التصوير في ظل جائحة كورونا صعب جدا ولكن لم يصاب أى أحد من الفريق بالفيروس وذلك بسبب تطهير المكان بإستمرار حتى الايام الي طبقنا فيها في اللوكيشين وإيدينا نشفت من "الكحول" ماأهملناش"

وحول الأجواء المنزلية التي تقضيها قالت "إديت للمساعدين بتوعي في البيت أجازة شهر بعد رمضان.. وأنا الي بطبخ وبكنس وبمسح وغياب "سعدية" خلاني أعمل كل حاجة".

وأضافت: "خالد استحمل طبيخي الوحش لاني ماطبختش من زمان وكل مني أكل نيئ ورز معجن والراجل استحمل وماتكلمش".

وأردفت مازحة "كده ينفع وكده ينفع " مشيرة إلى أن أكثر الطبخات التي أتقنتها هي الملوخية "البوراني" وخالد نفسه مصدقش".