مصرع سيدة إثر اصطدام سيارة بـ "توكتوك" في جنوب الأقصر

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 06:59 مساءً
كتب : علي عرفات

لقيت ربة منزل مصرعها بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، إثر اصطدام سيارة بـ توكتوك بقرية الكيمان التابعة لمدينة إسنا، وتم نقل جثمان المتوفية لمشرحة مستشفى أرمنت التخصصى، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

البداية كانت عندما تلقى اللواء أيمن راضى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة غرفة عمليات مدينة إسنا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين مركبة توك توك وسيارة بقرية كيمان المطاعنة بإسنا جنوب الأقصر، والذى أسفر عنه وفاة السيدة "ث.ع" من قرية طفنيس بإسنا.

أقرأ أيضا.. مصرع لص وإصابة آخر أثناء سرقتهم حقيبة سيدة بالهرم

وعلى الفور إنتقلت سيارة الإسعاف ورجال الشرطة إلى مكان الحادث، وتبين وفاة السيدة المذكورة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أرمنت التخصصى لإستخراج التصاريح الخاصة بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى اتخاذ الاجراءات اللازمة.

وفي السياق ذاته، توفيت سيدة، وأصيب زوجها معها في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق الداخلة الخارجة بمحافظة وادي الجديد، بالقرب من نقطة كيلو 75، وسرعان ما تم دفع سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقل المصابين لمشفى الداخلة العام.

أقرأ أيضا.. مصرع سيدة وإصابة زوجها في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالوادي الجديد

تلقى اللواء هشام لطفي، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا يفيد في وقوع حادث انقلاب سيارة على طريق الداخلة الخارجة، بالقرب من نقطة الكيلو 70، مما أسفر عن مصرع ريا "ت"35 سنة وإصابة زوجها حسين إبراهيم سليمان 40 سنة بكسور وكدمات، وسرعان تم نقله لمشفى الداخلة العام ونقل جثة المتوفية لمشرحة المشفى.

أقرأ أيضا.. مصرع شخص وإصابة أخرين في حادث تصادم بالسيدة زينب

اقرأ أيضا