القصة الكاملة لمقتل سيدة على يد زوجها في أوسيم بسبب خلافات على مصروف المنزل

الخميس 02 يوليو 2020 | 11:57 صباحاً
كتب : علي عرفات

تحقيقات موسعة قامت بها نيابة أوسيم، برئاسة المستشار محمد هاني، رئيس النيابة لكشف ملابسات واقعة قتل زوج لزوجته بعد أن سدد لها 4 طعنات لخلاف بينهما علي مصروفات المنزل.

اقرأ ايضا.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد شقيقه بالوراق

وناظرت النيابة العامة لجثة المجني عليها والتي أسفرت عن إصابتها فور تسديد لها 4 طعنات في الصدر وفي الظهر، وفي الجانب الأيمن وفي الجانب الأيسر، وأسفرت المعاينة لمسرح الجريمة عن العثور على سكينتين ملوثتان بالدماء وحرزها رجال المعمل الجنائي لفحصها مما تبين وجود آثار دماء على الأرض تم أخذ عينة منها.

وكشفت التحقيقات من خلال سماع أقوال طفلي المجني عليها والمتهم البالغين من العمر 13 و19 عام، حيث استمعت لهما النيابة علي سبيل الاستدلال وقال الطفل الأكبر إنه استيقظ وشقيقته من نومهما علي صرخات والدته ففوجئ بها ملقاة على الأرض غارقة في دمائها ووالده يرتدي "شبشب" ويخرج مسرعا مغلقا باب الشقة خلفه.

أقرأ أيضا.. القصة الكاملة لمقتل موظف على يد لصين بالتجمع

وأضاف الطفل أن والدته استغاثت به وطلبت منه ابلاغ شقيقتها واخباره بما حدث، فأسرعت شقيقتها وزوجها شقيق المتهم أيضا بنقلها إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها قبل إسعافها، وأشار الطفل أن والديه كانا دائمي الشجار بسبب مصروفات المنزل وكسل والده عن الذهاب لعمله في محل قطع غيار بوسط البلد.

وكانت النيابة العامة أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها وقررت ضبط وإحضار الزوج الهارب، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

أقرأ أيضا..

تفاصيل أول ليلة لـ"منار" فتاة التيك توك بسجن مركز كفر شكر بالقليوبية

إحالة سائق للجنايات بتهمة التعدي جنسيًا على طفلة بائعة مناديل بالقطامية

تحقيقات مقتل ريجيني على مائدة المباحثات بين النائب العام المصري ونظيره الإيطالي