مجلس الدولة يعلن الشروط الخاصة بالمتقدمين لوظيفة مندوب مساعد

السبت 04 يوليو 2020 | 12:18 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

حدد مجلس الدولة برئاسة المستشار محمد حسام الدين، الإجراءات والأوراق التي يجب أن تتوافر مع المتقدمين لشغل وظيفة مندوب مساعد ، من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، والشرطة دفعتي 2018 و 2019، بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها بعد الإعلان عن قبول طلبات التعيين فى الوظيفة.

ويتم سحب الملفات من مقر الأمانة العامة في 2 شارع عصام الدالي بالدقي، من يوم السبت 11 يوليو الجاري حتى نهاية يوم عمل يوم الإثنين 27 يوليو2020، ويراعى عند سحب الملفات وتقديمها المواعيد المقررة لكل جامعة والمنشورة على وحدة التوثيق الإلكتروني ل مجلس الدولة على موقع "فيسبوك".

ويجب على المتقدم تقديم صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي مع الاطلاع على الأصل، صورة ضوئية من المؤهل الدراسي، إيصال سداد مبلغ ٥٠٠ جنيه إلكترونيا( فيزا - كارت ميزة)، بالخزينة العمومية بالديوان العام، ويتم تقديم الملفات بمقر الأمانة العامة خلال الفترة من السبت 8 أغسطس 2020 حتى نهاية عمل يوم الثلاثاء 25 أغسطس 2020.

ونوهت الأمانة العامة أنه يجب تقديم الملفات مستوفاة أصول المستندات والأوراق المطلوبة، كما أنه لن يلتفت إلى الطلبات السابقة على تقديم هذا الإعلان أو التي ترد بعد الإعلان أو غير المستوفاة للشروط.

كان مجلس الدولة أعلن عن قبول طلبات التعيين فى وظيفة مندوب مساعد، من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون، والشرطة دفعتى 2018 و2019.

وحدد المجلس بعض الشروط التى يجب أن تتوافر فى المتقدمين بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها ومنها، ألا يقل التقدير التراكمي عن جيد، ألا يزيد عمر المتقدم على 30 سنة فى تاريخ آخر موعد لسحب الملفات، توافر الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة المختصة ب مجلس الدولة .

كذلك أن يجتاز المتقدم المقابلة والاختبارات التى يحددها المجلس، وأن تثبت لياقته الطبية وفقا للتحاليل والفحوص من الجهات المختصة التي يحددها مجلس الدولة .

اقرأ المزيد

طلب ممارسة الرذيلة.. بيان عاجل من النائب العام بشأن واقعة التحرش بـ100 فتاة

"أنا مش كافر بس الجوع كافر".. القصة الكاملة لانتحار رجل مسن ترك هذه الورقة