محمد الباز يعبر عن استيائه من التنمر والسخرية على إسعاد يونس بسبب "البت فتحية"

الاحد 05 يوليو 2020 | 12:17 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أبدى الإعلامي محمد الباز، استيائه من التنمر والسخرية الذي تعرضت لهما الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بسبب المقال الذي نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان "البت فتحية".

وأكد "الباز"، خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أنه طالب فور قراءته للمقال الفنانة إسعاد يونس، بضرورة الاعتذار لجمهورها الذي استاء من المقال، مضيفا "الحقيقة أنا لما رجعت أشوف شكل التلعليات ال كانت موجودة عاملة ازاي اتفزعت ياجماعة هو المجتمع ماله هو إحنا بقينا كدا ليه، إذا كانت اسعاد يونس ارتكب خطأ، هل علشان أدافع عن قيمة معينة أهدر قيم كتيرة جدا".

وأوضح "الباز"، أن مقال إسعاد يونس ساخر يتحدث عن جماعة الإخوان، لافتا إلى أنها كانت قد نشرت هذا المقال قبل أعوام سابقة وكتبت في نهايته: "هذه حادثة حقيقية لا يمزيها عن غيرها من الحوادث الشخصية إلا تاريخ حدوثها للعجب العجاب كانت يوم 30 يونيو".

وتابع "الباز": "إسعاد يونس واحدة من معسكر 30 يونيو إذا أخطأت نلتمس لهذا الخطأ،لكن لا نتخلى عنها، نختلف مع تعبيراتها في المقال لكن ينبغي أن نعرف أنه مقال فيه رمز عن جماعة إحنا طردناهم وكنا فرحانين بكده".

 

اقرأ أيضا