لماذا شعرت تحية كاريوكا بالذنب تجاه رجاء الجداوي؟ (فيديو)

الاحد 05 يوليو 2020 | 01:15 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

توفيت صباح اليوم الفنانة رجاء الجداوي عن عمر يناهز الـ82 عاما، بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

كان للفنانة تحية كاريوكا تأثيرا كبيرا في حياة ابنة شقيقتها الفنانة رجاء الجداوي، فعندما كانت في عمر 3 سنوات، قرر والد الأخيرة الانفصال عن زوجته بسبب اتجاه شقيقتها تحية لمجال الرقص الشرقي والتمثيل.

شعرت كاريوكا بالذنب تجاه شقيقتها وأبنائها، فأخذت رجاء وشقيقها "فاروق" للعيش معها في القاهرة، ورعايتهما، وبالفعل تعلقوا بخالتهم وكانت بمثابة والدتهما الثانية، لكن حدثت قطيعة بينهما لمدة 6 سنوات، بسبب اعتراض كاريوكا على اتجاه ابنة شقيقتها للعمل الفني، فقد كانت ترغب في أن تعمل بمجال آخر، خوفا عليها من الوسط الفني ومشاكله، لكن أصرت رجاء ولم تتخل عن مهنتها.

بعد الصلح بينهما لم يتحدثا سويا أبدا عن التمثيل، إلا في الأيام الأخيرة قبل وفاتها، حيث زارت رجاء خالتها في المستشفى وسألتها عن رأيها في أدائها الفني، فقالت لها: "على فكرة أنتي بقيتي ممثلة مش بطالة ولكن اتعلمي أكتر وحسي بالجملة قبل ما تقوليها".

يذكر أن رجاء الجداوي تواجدت في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الاسماعيلية لمدة 43 يومًا، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا، وكانت تتواجد على جهاز تنفس صناعي اختراقي، ودخلت العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.

اقرأ ايضًا| دفن الفنانة رجاء الجداوى في القاهرة بمعرفة الطب الوقائى

اقرأ ايضًا| رجاء الجداوي.. 11 معلومة عن جوهرة الفن المصري

وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراع مع فيروس كورونا

توفيت الفنانة رجاء الجداوى، داخل مستشفى"أبو خليفة "الحجر الصحي بالإسماعيلية، منذ قليل، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوى وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر يناهز 82 عامًا.

كانت الفنانة رجاء الجداوي قد أصيبت بالفيروس، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها أثناء فترة تصويرها أحد المسلسلات، وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية، وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالفيروس.