بعد انهيارها من البكاء.. الجمهور يطارد يسرا (فيديو)

الاثنين 06 يوليو 2020 | 05:20 مساءً
كتب : آية محمود

تصدرت الفنانة القديرة يسرا مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد انهيارها من البكاء بسبب رحيل الفنانة رجاء الجداوي.

قالت الفنانة يسرا، في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "العربية الحدث"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديد: "بعزي نفسي وبعزي مصر كلها برحيلها".

وأضافت يسرا باكية على الهواء: "الست دي مش هتتكرر تاني مش هيجي زيها تاني لانها نظيفة وراقية وست هانم.. وظهر وسند لاي حد.. صديقة واخت وأم وصاحبة، الست دي علمتنا إزاي نحب بعض ونكون راقيين ونسامح ونعيش هيا ماعشتش لنفسها عاشت لبنتها واصحابها".

وكشفت عن أخر الكلمات لرجاء الجداوي قائلة: "قلتلي يارب يايسرا ماتقعي في الديقة الي أنا فيها دي.. دعتلي في عز تعبها مافيش حد كده دلوقتي".

وحول الأعمال التي شاركتها فيها قالت: "كانت مهمة في أي دور وبتقل أي ممثل في دوره كبيرة وعظيمة.. لو شفتوا كانت بتتعامل زي معانا في البلاتوه"، كاشفة أن رحيل الفنانة رجاء الجداوي بمثابة فقدها لأمها التي رحلت قبل عام.

ورحلت عن عالمنا الفنانة رجاء الجداوي، أمس، عن عمر يناهز الـ"82" عام بعد صراع مع مرض فيروس كورونا المستجد.

وظهر في جميع تصريحات الفنانة القديرة رجاء الجداوي أنها تقدس الحياة الزوجية والمرأة، حيث قالت خلال لقاءها في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس:" "الست زمان لو قالت لجوزها طلقني، كان أبوها يرجعها من جديد بيت زوجها ويقول لها مفيش عندي بنت تطلق، أما الآن المجتمع تغير فالبنات بقت فخورة بمرحلة الطلاق وأطلقت على نفسها single mom، أن أولويات المرأة تغيرت عن سابقًا، فقديما كانت أولوياتها أن تصبح زوجة وأم".

وتابعت رجاء: "لكن حاليًا أصبحت الأولويات للعمل ثم متابعة أولادها، متعيطيش بقى لو جوزك بص برة، التكنولوجيا عملت مشاكل بين الجيل القديم والجديد بس الاخلاق هتفضل موجودة".

أقرا ايضًا:

بعد تعرضها للتحرش.. الجمهور يطارد مايان السيد (فيديو)

المحكمة تلغي الحكم الصادر بإلزام أحمد الفيشاوي بدفع 23 ألف استرليني نفقة