تعافي 13 حالة جديدة من كورونا بعد تلقيهم الرعاية الصحية بحميات بني سويف

الاثنين 06 يوليو 2020 | 05:31 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

أعلنت مديرية الشؤون الصحية، في محافظة بني سويف، اليوم، تعافي 13 حالة جديدة، ممن كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من مستشفى الحميات، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة.

من جانبه، أشار الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، إلى متابعة محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول، مؤكداً على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهداً في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة، متوجها بالشكر الي الدكتور أحمد بغدادي مدير إدارة الطب العلاجي والدكتور محمود حسين مدير المستشفيات والدكتور وليد عبده مدير مستشفى الحميات على المتابعه المستمره للمستشفى.

بينما أثنى الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة في ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة، حيث يعمل الجميع بتفاني واخلاص، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهني والوطني.

جدير بالذكر أن من بين المتعافين حالتين فوق الـ 80 عام، وحالة فوق الـ 70 عام، وحالة تبلغ من العمر 90 عام، حيث غادروا مستشفيين الواسطى المركزي وحميات بني سويف اليوم.

اقرأ المزيد...

وحدة أبو سليم الصحية في بني سويف تغمرها مياه الصرف الصحي.. (صور)

الغرفة التجارية ببني سويف تتبرع بمستلزمات طبية للصحة بـ300 ألف جنيه

اقرأ أيضا