بكاش مايوه.. درة تحتفل بوصول متابعيها لـ 12 مليون (صور)

الاثنين 06 يوليو 2020 | 06:58 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت النجمة التونسية درة، في أحدث جلسه تصويرية خضعت لها، بإطلالة جذابة.

ونشرت درة، الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت مرتدية "كاش مايوه" أبيض اللون، مما أبرز جمالها.

احتفلت درة من خلال الصور بوصول متابعيها على "انستجرام" إلى 12 مليون متابع، وعلقت كاتبة:"12 مليون ، أنتم شمسي ☀️ التي تعطيني طاقة ونور ودفء وتشعرني بونس حتّى في أيام وحدتي..شكرا على وجودكم ومتابعتكم وحبّكم و كل شيء إيجابي".

يشار إلى أن أحدث أعمال درة مشاركتها في فيلم "يوم وليلة"، مع خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

درة

درة

درة

12 مليون 🤍 أنتم شمسي ☀️ التي تعطيني طاقة ونور ودفء وتشعرني بونس حتّى في أيام وحدتي..شكرا على وجودكم ومتابعتكم وحبّكم و كل شيء إيجابي 🙏 #درة #dorra_zarrouk #dorra #realfollowers #love#positivevibes #life #sunshine#support #peace A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Jul 6, 2020 at 4:00am PDT

درة تخرج عن صمتها بعد شائعات ارتباطها برجل الأعمال هاني سعد

قالت الفنانة درة، إن حياتي الشخصية ملكا لي ولا تعليق عما تردد حول علاقتي مع رجل الأعمال هانى سعد .

وأضافت درة في تصريحات تليفزيونية: "في حالة حدوث ارتباط زواج أو خطوبة سأقوم بالإعلان عنها مباشرة لأن مثل هذه الأمور لا يمكن إخفاؤها".

يذكر أن انتشرت في الفترة الأخيرة عدد من الشائعات حول علاقة الفنانة درة برجل الأعمال ومصمم الديكور هانى سعد وخاصة بعد تبادل رسائل رومانسية عبر انستجرام.

أقرا ايضًا:

بعد تعرضها للتحرش.. الجمهور يطارد مايان السيد (فيديو)

المحكمة تلغي الحكم الصادر بإلزام أحمد الفيشاوي بدفع 23 ألف استرليني نفقة