ضبط مسجل خطر لقيامه بتهديد أحد المواطنين بسلاح أبيض في المطرية

الاربعاء 08 يوليو 2020 | 12:13 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح ضباط قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من (صاحب شركة لخدمات النقل – مقيم بدائرة القسم) بتضرره من (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية – مقيم بذات العنوان) لقيامه بإشهار سلاح أبيض "سكين" بالشارع محل سكن المُبلغ وتهديده وأسرته بالإيذاء، وإحداث تلفيات بسيارته بسبب خلافات بينهما حول الجيرة، وتداول الواقعة على مواقع التواصل الإجتماعى.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم شرطة المطرية إلى مكان البلاغ، وأكد صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة، وبمواجهته إعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الجنايات تُصدر حكمها على 3 متهمين لاختطافهم شاب في السلام

قررت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة خطف شاب يدعى .م ا .ا، والشروع في قتله وطلب فدية من أسرته مقابل إطلاق سراحه في السلام.

وتعود تفاصيل الواقعة لعام 2018، حيث كشف قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة، ان المتهمين انتظروا المجني عليه في الطريق العام، وخطفوه عن طريق التحايل أو الإكراه، حيث استغلوا عمله على تاكسي والده طالبين منه أمواله، واستدرجوه إلى مكان خالي من المارة، وبعيدا عن أعين الأهالي مستغلين سكون الليل، وأشهروا في وجه المجني عليه، سلاح ناري وسلاح ابيض مطواه واجبروه ان يصمت وإلا قتلوه، و اقتادوه إلي محل سكن المتهم الثاني، وطلبوا فدية من أسرته مقابل إطلاق سراحه.

ووجهت النيابة العامة ،تهم حجز المجني عليه، وتهديده بالقتل على النحو المبين في أوراق القضية، وسرقة ما بحوزته.

ونجحت قوات قسم شرطة السلام في ضبط كل احمد.ط.ع عاطل، و"أحمد.ع.ا"، سائق، والثالث "ص.ك.م"، عاطل، بتهمة خطف شاب بدائرة القسم.

كان بلاغ ورد من شقيق المجني عليه لقسم شرطة السلام مفاده باختطاف شقيقه وطلب فدية مالية بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وتحديد مكان المتهمين واستهدافهم ، ومضايقتهم وتمكنت قوات الأمن من ضبطهم وبصحبتهم المجني عليه وضبط بحوزتهم سلاح ناري وسلاح ابيض مطواه المستخدمان في ارتكاب الواقعة.

و بمواجهتهم اعترفوا باختطاف المجني عليه واحتجازه داخل شقة المتهم الثاني، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إقرأ ايضا

مصرع شخص فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالجيزة لهذا السبب

النيابة تأمر باستعجال التحريات حول إصابة عامل في مشاجرة بالجيزة

اقرأ أيضا