بالصور..الاوبرا تستأنف حفلاتها بحضور وزيرة الثقافة

الخميس 09 يوليو 2020 | 11:03 مساءً
كتب : دينا سليمان

شهدت دار الأوبرا المصرية، اليوم، استقبال 25‎‎% من الطاقة الاستيعابية للمسارح لمشاهدة أول الحفلات التي يتم اقامتها بعد استئناف النشاط الفني، وذلك مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية من وضع بوابات التعقيم الذاتي بعد قياس درجة الحرارة، وإلزام المواطنين بارتداء الكمامة، وتعقيم اليدين بوضع الكحول، وحرصت أيضا على خلق مسافات التباعد بين الحضور، وتطهير وتعقيم المسارح قبل وبعد العروض والالتزام، وتوزيع مطبوعات إرشادية توعوية على الجمهور أثناء دخولهم الحفل.

الاوبرا

الجدير بالذكر أن استأنفت اليوم، الأوبرا نشاطها الفني بعد توقف فترة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في البلاد، وذلك ببرنامج كبير يضم نخبة من المطربين والفرق الموسيقية فى مصر والوطن العربى، منهم: الفنان الكبير محمد منير والموسيقار الكبير عمر خيرت والمطرب على الحجار والفنان مدحت صالح، أوركسترا القاهرة السيمفونى ورائد موسيقى الجاز يحيى خليل.

الاوبرا

في سياق اخر علقت الفنانة البحرينية شيلاء سبت، على صورة وصلتها من زملائها في الجامعة منذ أن كان عمرها 18 عامًا، مرفقين بها تعليقا عن "ركبها السوداء".

وقامت شيلاء سبت بنشر الصورة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قائلة: "ربع الجامعة دازينها لي وكاتبين لي يوم ما كانوا ركبك سود، عاشت أيام 18 سنة".

كما نشرت الفنانة مقطع فيديو وعلقت قائلة: "في الجامعة ما كنت أحط عناية بالبشرة ولا صن بلوك وطالعة بالشمس".

ووصف أحد المتابعين "شيلاء" بالخادمة، فردّت عليه قائلة: "إنسان متنمر،لازالت أنا خادمة أخدم وبلدي أخدم وطني أخدم اسمي أخدم أمي وأبوي، الخدمة مو تقليل من شأن أحد كلنا نخدم بأعمالنا بشغلنا باسمنا بمجهودنا".

اقرأ ايضا..

محمد رمضان يعلن انتهاء تصوير فيديو كليب أغنية "تيك توك"

الحلقة الأولى لمسلسل "أنت إطرق بابي" المذاع على قناة FOX TV وتردد القناة