طعن رجلين مسنين داخل مترو أنفاق نيويورك "فيديو"

الاحد 12 يوليو 2020 | 06:15 مساءً
كتب : رحاب الخولى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم، لحادث طعن داخل مترو الأنفاق في كوينز بنيويورك، حيث تعرض رجلان للهجوم من قبل شخص يحمل سكينًا.

بدأت المشاجرة عندما صاح المشتبه به باتريك تشامبرز (46 عامًا) على رجلين مسنين يجلسان مقابله: "لماذا لا تعودان إلى المنزل مع أطفالكما؟"، وفق ما ذكرت الشرطة.

ثم قام تشامبرز بسحب سكين، وانهال طعنًا على الرجلين وكلاهما في السبعينيات، وطعنهما، وذلك خلال الحادث الذي وقع في الخامس من يوليو.

وتظهر اللقطات الصراع الدامي، وسط صراخ امرأة: "انزل من القطار!"، بينما يركل المهاجم الذي يرتدي قبعة، الرجلين على الأرض قبل أن يتحرك بعيدًا إلى الطرف الآخر من عربة مترو الأنفاق.

بينما تظهر آثار الدماء على يد أحد الرجلين اللذين تعرضا للهجوم. ونقل الضحيتان إلى المستشفى فى حالة مستقرة.

ويأتي الهجوم وسط موجة من العنف المتزايد، في ظل حوادث إطلاق نار متزايدة بنيويورك.

وقالت الشرطة إن تشامبرز اعتقل واتهمت بتهمتين بالاعتداء وتهمتين بالتهديد، وحيازة سلاح.

لمشاهدة الفيديو من هنا.

جرائم نيويورك

كشف تقرير لصحيفة نيويورك بوست الامريكية ان السياسيين الامريكان يتجاهلون ارتفاع معدل جرائم القتل في مدينة نيويورك في فصل الصيف اكثر مما شهدته منذ ثلاثين عاما والتي شهدت مقتل 2262 شخصا عام 1990 .

وذكر التقرير الذي ترجمته انه ومنذ عام 2017 شهدت مدينة نيويورك انخفاضا قدره 292 جريمة قتل عن المعدل السنوي ، لكن في عام 2020 زاد معدل الجرائم إلى الضعف إلى 48 جريمة قتل من 18 جريمة قتل فقط في العام السابق وارتفع ضحايا إطلاق النار بما فيهم الجرحى بنسبة 45 بالمائة.

اقرأ المزيد:

حيرت العلماء 100 عام.. طالب جامعي ينجح في حل معادلة فيزيائية شائكة

مشهد صادم.. "نافورة الدم" تثير غضب سكان العاصمة البريطانية

اقرأ أيضا