وفاة مدير مستشفى التأمين الصحي الأسبق ببني سويف متأثرا بكورونا

الاثنين 13 يوليو 2020 | 11:33 صباحاً
كتب : جمال عبد المنعم

توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم، الدكتور محمد يسري استشاري الأمراض الباطنة ومدير مستشفى التامين الصحي الأسبق، ببني سويف، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد، حيث كان يرقد لأيام بعناية مستشفى الحجر الصحي.

بينما كان يتابعه، نجله، الدكتور أحمد محمد يسري اخصائي العناية المركزة، منذ لحظة إصابته، حتى وفاته اليوم متأثرا ب "كوفيد"19.

نعى جموع أطباء بني سويف برئاسة الدكتور مصطفى هارون نقيب أطباء المحافظة الشهيد الراحل الدكتور محمد يسري، الذي كان يعتبر علم من أعلام المحافظة في تخصصه.

كان قد توفى كلاً من: الدكتور رونز يسى، الدكتورة إيمان إبراهيم أدهم والدكتور كمال عبد النبي صالح استشاري الجراحة العامة وشيخ جراحي بني سويف، منأثرين بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يلحق بهم اليوم، رابع شهداء الجيش الأبيض من الأطباء في محافظة بني سويف، الدكتور محمد يسري.

في سياق متصل، أعلنت مديرية الصحة في بني سويف تعافي 13 حالة جديدة، اليوم الإثنين، ممن كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد وخروجهم من المدينه الجامعيه للبنات المخصصه لاستقبال الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المستجد المستقرة حالتها لحين التعافي وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة.

اقرأ المزيد...

تنفيذ 14 قرار إزالة تعديات على أراض أملاك الدولة في بني سويف

خروج 40 حالة جديدة بعد تعافيهم من كورونا ببني سويف

اقرأ أيضا