كندة علوش تطلب رأي جمهوها في شعرها عبر "انستجرام"

الاثنين 13 يوليو 2020 | 02:43 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة كندة علوش جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وظهرت كندة علوش بلون وقصة شعر جديدة وكتبت معلقة: قصير فاتح ولا طويل وغامق.

وحازت الصورة على إعجاب متابعيها وجاءت التعليقات كالآتي: قمر في كل حالاتك، قلبي يا ناس، ربنا يحميك يا جميلة.

وفي سياق آخر كانت آخر أعمال الفنانة كندة علوش مسلسل "حجر جهنم"، بطولة إياد نصار، وشيرين رضا، فريال يوسف، ومن إخراج حاتم علي، وفيلم الأصيلين، بطولة منة شلبي وماجد الكدواني، وإخراج مروان حامد.

قصير وفاتح ولا طويل وغامق ؟؟ 🤔💇🏻‍♀️💇🏼‍♀️ #throwback (صورة قديمة ) A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush) on Jul 12, 2020 at 10:03am PDT

بعد إعلان اعتزاله الفن موقتًا بسبب مرضه.. الجمهور يطارد لطفي لبيب

قال الفنان مصطفي درويش، وصاحب مبادرة بيت روقة، "أنا تعبت بعد العيد وحسيت بأعراض وجع بطن شديد وصداع وارتفاع في درجات الحرارة، متابعا: انا مدخن فكنت بقول الصداع دا من التدخين أو القهوة..بس بدأ وجع بطن شديد أوي، وبدأت في عمل تحاليل وأشعة علي الصدر وتأكد إصابتى بكورونا.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" المذاع على قناة "سي بي سي"، انا مريت بأيام صعبة وأصحابى وقفوا جنبى جدا، "عملولي طيارة والحمدلله الموضوع عدى".

وأوضح أن كورونا مرض مجهول سمعنا عنه أقاويل وحكاوى والوحدة كمان صعبة جدا، متابعا: مفيش حد تخلى عنى في الأزمة الحمد لله.

وتابع: اخترنا اسم روقة من حوالى سنة، وفكرنا في التجارة مع ربنا وذهبنا إلى مستشفي 57357، وبالفعل في جزء بيطلع للمستشفى، وبعد كده حدثت مشكلة السيول، وقررنا مساعدة الناس الموجودة في الشارع وكتبت على فيس بوك إن أي حد مش لاقى مكان يبات فيه 3 أيام.

ولفت إلى أن لو في حاله حد مش عارف يجي قولنا حد يركبه تاكسى وإحنا نحاسب التاكسى ويبات ويحصل على الوجبات، وفى أزمة كورونا عملنا حملة توعية للمطاعم والكافيهات، وأى حد ممكن ييجى بيت روقة ويأكل ومفيش حساب.

شاهد.. ساندي تستعيد ذكرياتها في باريس عبر انستجرام

مصطفى درويش يقدم وجبات "بيت روقة" لمرضى لمرضى كورونا