مصرع طالب غرقًا بمياه ترعة في سوهاج

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 11:48 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

لقى طفل مصرعه، إثر سقوطه على حافة ترعة أثناء لهوه، دائرة مركز شرطة جرجا بمحافظة سوهاج، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مركز شرطة جرجا يفيد بغرق طفل أثناء اللهو على حافة الترعة دائرة المركز.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة البحث الجنائى وقادها الرائد عزت سليمان رئيس مباحث مركز شرطة جرجا، غرق الطفل "ح.ا.ف" 7 أعوام تلميذ ويقيم دائرة المركز، تم انتشال الجثة، وإيداعها بمشرحة مستشفى جرجا العام.

بالانتقال والفحص وسؤال عم الطفل"د.ف"، 31 عاماً، عامل، أنه أثناء قيام نجل شقيقه المذكور باللهو على حافة الترعة، اختل توازنه وسقط بها، لعدم إجادته السباحة غرق بها، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

أفاد مفتش الصحة، أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ونفى الشبهة الجنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تحُرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى العامة.

3 فتيات يتخلصن من والدهم بـ 30 طنعة بسبب انتهاكهن جنسيًا

اتهمت النيابة العامة في روسيا ٣ فتيات "شقيقات" روسيات بقتل والدهن المسيء في عام 2018، بحسب فريق الدفاع عن الأخوات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى يوليو 2018 عندما قامت الفتيات "كريستينا وأنجلينا وماريا" بمهاجمة والدهن وهو نائم وقتله بسكين ومطرقة ورذاذ الفلفل، حيث قمن بطعنه 30 مرة في جسده، وحملت أنجلينا المطرقة، وماريا السكين، وكريستينا فهي التي حملت عبوة بخاخ رذاذ الفلفل.

وبالتحقيق معهم اعترفن أن الأب "ميخائيل خاشاتوريان" اعتاد على ممارسة العنف بحقهن على مدى ثلاث سنوات، ومعاملتهن كالسجينات، إضافة إلى ارتكابه انتهاكات جنسية بحقهن، وكل ذلك في ظل قوانين دولة لا تحمي ضحايا العنف الأسري أو تنقذهن منه.

ورغم ذلك تصر النيابة العامة في روسيا على أن الجريمة كان عن سبق إصرار وترصد، وأنها تمت بعد تخطيط لها وأن الدافع كان الانتقام، ورغم أن نائب المدعي العام فيكتور غرين كان قد طلب إعادة التحقيق بسبب أخطاء وقعت، إلا أن اللائحة النهائية تشير إلى القتل العمد.

في سياق أخر عثر مزارع على جثة نجلته مقتولة داخل منزله بمنطقة كيلو 11 بعزبة المنشار التابعة بنطاق مركز الإسماعيلية.

تعود بداية التفاصيل بتلقى اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية، والمقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ من "فايز.د.ح" مزارع ومقيم بمنطقة كيلو 11 بعزبة المنشار بالعثور علي جثة نجلته وتدعي "براءة" في عمر عامين، داخل منزلها بعد تغيبها طوال اليوم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، بإشراف العميد عصام عطوان، رئيس مباحث مديرية أمن الإسماعيلية ضم النقباء حسن رضوان ومحمد جبر وسيد نصر الله ومصطفى جميل وملهم البلتاجى، معاونى مباحث مركز الإسماعيلية.

وبالانتقال إلى منزل المُبلغ و بالفحص والمعاينة تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية الغرفة مرتدية كامل ملابسها ويوجد تجمعات دموية حول الجسم والرقبة.

وبسؤال والد الطفلة إن نجلته كانت متغيبة طوال اليوم وعثر على جثتها الغرفة الملحقة لمنزله مغطاة ببطانية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر بالواقعة، ويواصل رجال المباحث جهودهم لفم لغز القضية وضبط الجاني وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

إقرأ ايضا

النائب العام يأمر بفتح التحقيق في انفجار خط البترول بالطريق الصحراوي

بالصور.. القصة الكاملة لانفجار خط البترول بالطريق الصحراوي

اقرأ أيضا