قائد الزمالك يوافق على عرض الأهلي.. ومرتضى منصور يتدخل لمنع أزمة كهربا

الاربعاء 15 يوليو 2020 | 05:03 مساءً
كتب : خالد رزق

لا تزال حرب الصراعات دائرة بين الأهلي والزمالك، داخل وخارج المستطيل الأخضر، ولكن تبقى صفقة التعاقد مع لاعب من قطبي الكرة المصرية، بمثابة الضجة الكبيرة، لعدة عوامل أهمها الحالة الجماهيرية التي تسيطر، عندما يضم الأهلي لاعب من الزمالك، أو العكس.

وفي هذا الصدد، فتح مجلس إدارة النادي الأهلي خط المفاوضات مع محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة الحالي، وقائد الزمالك السابق، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم صفوف الأحمر، في الميركاتو الجاري.

ووافق قائد الزمالك على الانتقال إلى النادي الأهلي، حسب مصدرنا المقرب من اللاعب، بعقد لمدة 3 مواسم سيحصل بموجبه على 25 مليون جنيه في مجموع مدة التعاقد، بخلاف بعض الإعلانات والمزايا المادية الأخرى.

ويحاول نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، منع اللاعب من الانتقال إلى الأهلي بأي طريقة ممكنة، حتى لا يكسب الأحمر نقطة على حساب الأبيض، رغم أن محمد إبراهيم ليس على قوة أبناء ميت عقبة حاليًا، خاصة بعد التعاقد مع محمود كهربا في الفترة الماضية.

وفي سياق آخر، علّق علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على القضية المثارة حاليًا من رئيس الزمالك مرتضى منصور حول لقب نادي القرن الذي يطالب به القلعة البيضاء من الأهلي صاحب المُسمي.

وقال "مصيلحي" في تصريحات لبرنامج "اللعيب" المذاع على فضائية "ام بي سي مصر": "لا يوجد خلاف ما بين الأهلي والزمالك ولا يوجد شيء اسمه وزير التموين سجّل العلامة التجارية".

وأضاف: "الشخص أو الهيئة تتقدم بدراسة وتتم دراستها لمدة 6 أشهر وبناء على البحث والتدقيق نتخذ القرار، الأهلي حصل من الاتحاد الأفريقي على مستندات أنه نادي القرن".

وتابع: "ثم تقدّم وتم البحث وتأكدنا من مصادر هذه المستندات وتم تسجيل شعار نادي القرن للأهلي".

وأردف: "رئيس الزمالك تقدم بطلب ليسجّل العلامة التجارية لنادي القرن، هذا الموضوع جار البحث فيه، وننتظر منه المستندات اللازمة، ودراسة تسجيل العلامة التجارية يستغرق 6 أشهر، بعد ما يتم البحث والتدقيق نقول هل ينفع أن نسجل العلامة أم لا؟".

موضعات ذات صلة..

تونس تنتظر قرار الكاف باستضافة نهائيات دوري أبطال أفريقيا

الإتفاق السعودي يكشف موقفه من ضم محمد شريف

اقرأ أيضا