طالبان يستدرجان طفلا ويعتديان عليه جسديا بأرض زراعية بالدقهلية

الجمعة 17 يوليو 2020 | 09:29 صباحاً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط طالبين مقيمان بدائرة مركز شربين، إثر ورود بلاغ من زوجة عم أحدهما باستدراج ابنها طفل (9 سنوات) لقطعة أرض زراعية بمنطقة سكنهم بدائرة المركز، وقيامهما بالتعدى عليه جسديًا وتصويره بهاتف محمول خاص بأحدهما، وبثها على مواقع التواصل الاجتماعى، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أقرأ أيضا.. القبض على عامل انتهك عرض طفل بالاعتداء عليه جنسيًا في السلام

نجحت أجهز الأمن بمديرية أمن القاهرة، في القبض على عامل، لاتهامه بالتعدى جنسيا على طفل فى مدينة السلام، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة السلام، بلاغا من والد الطفل "م.ن"، بهتك عرضه والاعتداء عليه جنسيا على يد صديق خاله.

أقرأ أيضا..عمل عليا حمام".. أبشع جرائم الاعتداء الجنسي على الاطفال

وأضاف والد الطفل أن المتهم اصطحب نجله إلى منور عقار مهجور، وبدأ بملامسة مناطق حساسة بجسده وهتك عرضه، وفور الانتهاء من فعلته هدد الطفل حتى لا يبلغ أحدا من أفراد أسرته.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى مكان الواقعة وتم القبض على المتهم "إ.ا" فى العقد الثالث من العمر، وتم احالته للنيابة التى أمرت بحسبه 4 أيام.

أقرأ أيضا..حبس عامل بتهمة الاعتداء الجنسي على طفل في السلام

وفي السياق ذاته، تجرد عاطل من إنسانيته وحاول الاعتداء على طفل جنسيًا بأوسيم، واستغل طفوليته واستدرجه لمنطقة بعيدة عن السكان وهدده وحاول الاعتداء عليه بالإكراه، ولكن استغاثة الطفل وصلت للأهالي، وتم تبليغ المباحث عنه.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم مجدي موسى رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، بلاغًا مفاداة بمحاولة أحد الأشخاص الاعتداء الجنسى على طفل بمنطقة بشتيل بأوسيم.

أقرأ أيضا..عاطل يعتدي جنسيًا على طفل بأوسيم

بإجراء التحريات والإجراءات تبين أن المتهم يدعى"محمد.ع.ا" 27 سنة عاطل، استدرج الطفل " م.ح" يبلغ من العمر 12 سنة، إلى منطقة خالية من السكان، وهدده محاولًا الاعتداء عليه جنسيًا، وأخذت ضده الإجراءات اللازمة وأخطرت القضية للنيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ أيضا