زوج نانسي عجرم يكشف سر إطلاقه 18 رصاصة على مقتحم الفيلا.. "فيديو"

الجمعة 17 يوليو 2020 | 10:37 صباحاً
كتب : علي عرفات

روى فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، قصة اقتحام الشاب السوري محمد الموسى منزلهما، حيث استطاع قتله بـ 18 رصاصة قضت عليه في الحال، خلال تصريحات بفيلم "الرواية الكاملة" الذي عرضته منصة "شاهد vip"، والقضية التي جاءت بدافع السرقة في يناير الماضي.

وبدأ الهاشم حديثه قائلا: "لا ما شفته.. أنا حسيت إنه رايح على غرفة النوم وجاي من جهة اليمين ومصوب السلاح في وجهي ..فكرت في إني لابد أن أحمي نفسي وأهلي وعائلتي بشتى الطرق ثم أطلقت النار على يده ، بعدها اختفى ودخل غرفة دون أن يضيء الأنوار ، ولما صوبت في الظلام ما كنت عارف هل أصيبه أم لا".

وتابع زوج الفنانة نانسي عجرم: "لم أكن أصدق أن هذا حصل والشباب أخبروني بعد ذلك .. وبالنسبة لي لأنني كنت أعيش بقلب الحدث كنت حاسس إني أصبت وأنا بسمع صوت سلاحه وسلاحي".

وأردف الهاشم: "أن ما بحس نفسي إني بطل.. أنا بحس إني عملت الشيء اللي ما كان عندي خيار أعمل غيره.. الإنسان وقت الموت بالقتل إما بيموت ظالم أو مظلوم.. والشخص اللي دخل بيتنا شخص ظالم".

أقرأ أيضا.. الطب الشرعي يفجر مفاجأة في واقعة قتيل فيلا نانسي عجرم

وفي السياق، كتبت المحامية السورية "رهاب بيطار"، محامية الشاب السوري محمد الموسى المعروف بـ "قتيل فيلا نانسي عجرم"، عبر صفحتها على فيسبوك : "انتهى تقرير الأطباء الشرعيين السوريين".

وأكدت المحامية السورية " رهاب بيطار" أن توصيف الجريمة بالتقرير تحول من " دفاع شرعي عن النفس " إلى " قتل عمد " ، وهو ما يعني أن إثبات التهبة بات أكثر سهولة على الدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم .

وكان والد الشاب السوري قد أعاد المحامية إلى تولي القضية بعدما تم عزلها على أثر وجود اشتباه وجود علاقة بها مع نانسي عجرم ، وسط ترقب كامل من الرأي العام وعائلة القتيل لحكم القضاء اللبناني في القضية المثيرة للجدل.

أقرأ أيضا.. فيلم وثائقى يكشف الرواية الكاملة لقضية زوج نانسي عجرم.. تفاصيل