جزيرة بالبرتغال.. كلمة سر طلاق روان بن حسين (تفاصيل)

السبت 18 يوليو 2020 | 11:08 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الفنانة روان بن حسين الجدل في الأيام الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان الانفصال وطلاقها من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

حيث أنها أكدت إصابتها بمرض خطير في الرحم نتيجة تعدد علاقات زوجها السابق مع فتيات الليل، مما تسبب في نقل مرض لها.

وكشف أيمن الشريف، الصديق المقرب لرجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، عن رواية جديدة بشأن أسباب ذلك الانفصال.

وكتب أيمن الشريف، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أن القصة التي روتها روان بن حسين مختلفة عن ما حدث على أرض الواقع، لافتا إلى أن طلاقها من صديقه، جاء بسبب طلبها تسجيل "جزيرة" باسمها في البرتغال.

وأضاف أن "يوسف المقريف عندما رفض الانصياع لطلب روان بن حسين، قررت تشويه سمعته بتلك الطريقة التي تحدثت بها والكلام اللي قالته روان عن طليقها يوسف المقريف؛ لأنه رجل معروف ومشهور في سوق العقارات، وتريد تشويه سُمعته، لكن هذا أمر صعب عليها سواء روان أو غيرها".

وأوضح الشريف قائلا: "حبيبنا يوسف المقريف رجل بكل معنى الكلمة وينشد به الظهر وأدعو الليبيين إلى عدم تصديق مثل هذا الكلام".

واستطرد قائلا: "هذا السبب الحقيقي لطلاقها، يعني أن الرجل لا يعاني من مرض الإيدز ولا الكورونا ولا الصداع والسرطان" بحسب وصفه.

وكانت روان أعلنت عن طلاقها منذ أيام من يوسف المقريف بسبب خيانته لها مع فتيات ليل، وهو للأمر الذي تسبب في إصابتها بمرض خطير في الرحم، مؤكدة أن لديها عزيمة لتخرج من محنتها سريعا من أجل ابنتها.

اقرأ ايضًا| أحمد سعد يكشف تفاصيل مثيرة عن خناقة شيرين وحسام حبيب

اقرأ ايضًا| ممثلة تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة: متعالي ومحدش بيسلم من لسانه

محامي محمد رمضان يكشف مطالب الطيار المفصول

قال أحمد الجندي، محامي الفنان محمد رمضان، إن الحكم الصادر بحق موكله بالحبس عامًا في قضية سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر ليس نهائيًا، مشيرًا إلى أنه سيتقدم غدًا بطلب استئناف هذا الحكم.

وأضاف "الجندي"، في اتصال هاتفي ببرنامج "المصري أفندي" المذاع على فضائية "القاهرة والناس" أنه لم يتم حبس الفنان محمد رمضان، مؤكدًا على ثقتهم في القضاء المصري واستمرارهم في إجراءات التقاضي لحل هذه الأزمة.

واستبعد محامي محمد رمضان، أن يكون هناك أي حل ودي لهذه القضية، قائلا: "المحكمة اقتنعت بأن محمد سب وقذف الطيار في لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ولا تعليق على أحكام القضاء، ولكن سنسلك كل درجات التقاضي من استئناف ونقض".

وأشار محامي الفنان محمد رمضان، إلى أن الطيار أبو اليسر تقدم بطلب تعويض بـ25 مليون جنيه أمام المحكم الاقتصادية، ورفع دعوى أخرى في محكمة الجيزة، ولكني أتوقع أن يتم ضم هذه القضايا لأن الموضوع واحد وكذلك الخصوم.