دجلة يقرر الدخول في معسكر مغلق استعداداً لعودة الدوري

السبت 18 يوليو 2020 | 11:23 صباحاً
كتب : روماني شحاته

استقر الجهاز الفني للفريق الأول بنادي وادى دجلة، بقيادة اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو، على الدخول في معسكر مغلق لمدة أسبوع، استعداد لانطلاق بطولة الدوري الممتاز في الـ6 من أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يسافر لاعبي الفريق، لمدينة العين السخنة، صباح الثلاثاء المقبل، وذلك لخوض معسكر مغلق لمدة أسبوع، لتطبيق الجمل الفنية والخططية التي يرغب اليوناني نيكوديموس، في تطبيقيها بداية من الدور الثاني، وذلك بهدف الوصول إلى مركز أمن وجيد في ترتيب جدول بطولة الدوري العام.

ومن جانبه، حرص الجهاز الفني لنادي وادي دجلة، على الاطمئنان على الثلاثي المصاب بكورونا في الفريق الأول، بعد أن أظهرت المسحة الطبية الرابعة التي خضع لها الفريق سلبية جميع العينات، فيما عدا الثلاثة لاعبين الذين تم ثبوت إيجابية إصابتهم بفيروس كورونا.

ويذكر أن الثلاثي المصاب حاليا يخضع للعزلي المنزلي، لحين التأكد من شفائهم قبل الموافقة على العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لعودة المسابقة.

وكان ماجد سامي مالك وادي دجلة، قال إن "فريقه لن يستكمل الموسم الحالي من بطولة الدوري، حتى إذا ألغت اللجنة الخماسية الهبوط للدرجة الثانية، ولا نفكر في الهبوط بقدر التفكير في مصلحة عامة، خصوصاً أني مسؤول عن المدربين واللاعبين، ولن أضحي بهم من أجل مصلحة معينة أو هدف ما، وفي نفس الوقت أفكر في ألا أتضرر كنادي اقتصادياً".

وأبدى مالك دجلة في تصريحات تلفيزيونية، موافقته على منح لقب الدوري للأهلي، دون الاستناد إلى اللائحة، حال جرى تصويت بين الأندية ورأى الجميع أن ذلك هو الحل.

اقرأ أيضاً...

مبابي على رأس خارطة بيريز التي يسعى إلى تحقيقها

اقرأ أيضا