بعد أزمة "زنزانة7".. عمر كمال يدشن رسالة مؤثرة عن جبر الخواطر (تفاصيل)

الاثنين 20 يوليو 2020 | 01:09 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دشن المطرب عمر كمال رسالة جديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

وتحدث عمر عن التنمر وجبر الخواطر تجاه الناس وبعضها وكيف تؤثر الكلمة الطيبة في الانسان قائلا: "أنا عُمري ما عرفت أقول لحد إنت تخين، لبسك شكله وحش، إيه الحبوب دي؟ إيه الأسود إلي تحت عينك ده، رُفعك وحش، شعرك بالعكس لما واحد من صحابي بيسألني أنا تخنت؟ بقوله إنت جسمك حلو ولايق عليك وعلي وشك، لما حد يسألني لبسي حلو؟ بقول أه حلو إلي قالك وحش مابيفهمش، وده مسموش نفاق! ده إسمه جبر الخواطر، معرفش الحقيقه بتجيبو بجاحه الرد دي منين؟ الكلمه إلي بتقولوها وفاكرينها عادي ولو بينكو عِشره سنين هتوجع وتكسر النفس والله، الكلمه الطيبه صدقه، جبر الخواطر عباده".

وتعد هذه هي الرسالة الاولى لعمر كمال بعد أزمته في فيلم "زنزانة 7" للمخرج إبرام نشأت، والذي كان من المفترض أن يغني الأغنية الدعائية للفيلم، وهو ما أغضب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي هدد بعدم منح الفيلم ترخيص العرض حال مشاركة كمال فيه، نظراً لإيقافه من نقابة المهن التمثيلية.

وأعلنت الجهة المنتجة للفيلم عن استبعاد كمال من غناء الأغنية الدعائية احتراماً لنقابتي المهن التمثيلية والموسيقية.

ويشارك في بطولة الفيلم نضال الشافعي، أحمد زاهر، عبير صبري، مايا نصري، أحمد التهامي، إيهاب فهمي، مدحت تيخة وكوكبة من النجوم، من تأليف حسام موسي وإخراج إبرام نشأت.

0:02

div class = "fb-post" data-href = "https://www.facebook.com/OmarKamalok/posts/3132102896904865" data-show-text = "true" data-width = "" >

أنا عُمري ما عرفت أقول لحد إنت تخين ، لبسك شكله وحش ، إيه الحبوب دي؟ إيه الأسود إلي تحت عينك ده ، رُفعك وحش ، شعرك ..

بالعكس ... تم النشر بواسطة عمر كمال - عمر كمال في & نبسب؛ الأحد، 19 يوليو 2020

اقرأ ايضا| بلهجة حادة.. رضوى الشربيني توجه رسالة للشباب المقبلين على الزواج

اقرأ ايضا| "الله يرحمه".. الموت يفجع الفنانة ميار الببلاوي

رئيس حي الدقي يفرض غرامة 50 ألف جنيه على فيلم تامر حسني الجديد

وقع اللواء أحمد عبدالفتاح، رئيس حي الدقي، غرامة قدرها 50 ألف جنيه على فيلم تامر حسني الجديد "مش أنا"، وذلك بسبب إشغال الطريق العام بسيارات نقل المعدات والكاميرات بدون تراخيص.

وقال رئيس حي الدقي، في تصريحات صحفية، إن هذا القرار يأتي بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء، وللتأكيد بأنه لا أحد فوق القانون، وعلى جهات الإنتاج السينمائي احترام القواعد.

وأضاف رئيس حي الدقي، أنه تم التحفظ على سيارة نقل المعدات في مخازن الحي، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفة القانونية اللازمة حيال الواقعة.